الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

التأهيل المجتمعي يحتفل بتخريج دوراته التأهيلية للعامين 2012 و2013

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 17:55 )
جنين - معا - احتفل برنامج التأهيل المجتمعي التابع لكل من جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني بتخريج عاملات تأهيل جدد للعامين 2012 و 2013 وذلك في مكتبة بلدية نابلس وبحضور الخريجات وعائلاتهن وممثلين عن مؤسسات شريكة في مدينة نابلس.

من جهته، تطرق المدير الاقليمي لبرنامج التاهيل المجتمعي د.علام جرار الى أهمية الموضوعات التي تلقتها الخريجات خلال دورة التأهيل المجتمعي والتي استمرت وفي جانبها النظري لاكثر من شهرين بالاضافة لشهر تدريب ميداني على ارض الواقع.

ولفت إلى أهمية العلاقة التي تربط برنامج التأهيل المجتمعي والهيئات المحلية والتي أسهمت وبشكل كبير في انجاح الدورة التدريبية مشيرا الى الجهد الكبير الذي بذله المدربون ومن مختلف التخصصات العلمية في تنمية وتعميق المعرفة العلمية للخريجات حول موضوعة التاهيل المجتمعي واليات التعامل مع ذوي الاعاقة.

من جانبه، أكد مدير جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في نابلس خالد الناصر على الجهد الكبير الذي تم بذله لانجاح دورة التأهيل المجتمعي ، مباركا في ذات السياق للخريجات وللمدربين ككل على المعرفة القيمة التي تم تعميمها في مجال العمل التأهيلي.

وفي سياق متصل ألقت الخريجة اسيل ابو حلوان من بلدة بيت دجن كلمة الخريجات والتي شكرت خلالها برنامج التأهيل المجتمعي على الجهود التي بذلها لتقديم أفضل واعلى المستويات في مجال التدريبات.

وتخلل الحفل عدة فقرات فنية كان اهمها فقرة فنية شعرية القاها احد الاطفال المتطوعين بالاضافة لفقرة فنية هادفة قدمها مركز يافا الثقافي.