الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب ضد الاستيطان في الخليل يعقد ندوة شبابية في تل رميدة‎

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 21:47 )
الخليل- معا - نظم تجمع شباب ضد الاستيطان اليوم الاثنين، ندوة شبابية في مركز الصمود والتحدي في تل رميدة في الخليل، شارك فيها متطوعو مشروع جسور التابع للمؤسسة الفلسطينية للتمكين والتنمية المحلية وأهالي تل رميدة وعدد من نشطاء الشباب في محافظة الخليل.

وتحدث في الندوة التي ناقشت مواضيع سياسية واجتماعية وشبابية عديدة: بدران جابر عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية ومحمد الهيموني عضو المكتب السياسي للاتحاد الديمقراطي الفلسطيني فدا والقيادي الفتحاوي في الخليل مفيد الشرباتي وبديع دويك نائب منسق تجمع شباب ضد الاستيطان.

وقالت الناشطة في تجمع شباب ضد الاستيطان آية البلتاجي: "يجب أن لا يتوهم أحد ما، أنه بالامكان استغلال وتوجيه الجهد والفعل الشبابي في المسار الذي يتناسب ومصالحه التي تتعارض بالغالب مع طموح الشباب الفلسطيني عموما".

وشكر أحمد عمرو مدير مركز الصمود والتحدي المتطوعين جميعا على زيارتهم ومبادرتهم قبل أن يصحبهم في جولة في تل رميدة ويعرض لهم فلم قصير يظهر جزء من انتهاكات الاحتلال في المنطقة.

يذكر ان تجمع شباب ضد الاستيطان هو تجمع شبابي وطني غير حزبي يعمل على مقاومة الاحتلال والاستيطان من خلال وسائل العمل الشعبي والجماهيري السلمية.