الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات المخيم الدولي في نابلس

نشر بتاريخ: 18/06/2013 ( آخر تحديث: 18/06/2013 الساعة: 22:34 )
نابلس- معا - جرى اليوم الثلاثاء الاحتفال بانطلاق فعاليات المخيم الدولي الذي نظمته اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين- عسكر بالتعاون مع فندق بيت الشام بنابلس، تحت رعاية محافظ نابلس.

والقى ناصر جرار كلمة نيابة عن محافظ نابلس رحب فيها بالمتطوعين الاجانب معتبرا قدومهم فرصة لمعاينة واقع الاحتلال والوقوف على الظروف التي يعيشها الشعب الفلسطيني. كما شدد على اهمية التواصل الاجتماعي والثقافي بين المتطوعين الاجانب والشعب الفلسطيني من اجل نقل الموقف والمعاناة.

من جانبه تحدث امجد الرفاعي رئيس اللجنة المحلية للتأهيل- عسكر عن فكرة المخيم الدولي الذي تنظمه اللجنة سنويا بالتعاون مع الشركاء وابرزهم برجكت هوب من اجل اطلاع المتطوعين على الواقع والثقافة الفلسطينية مقدما الشكر للشركاء في هذا المشروع، وشدد على ان اهداف اللجنة تشجيع السياحة السياسية وتطوير التبادل الثقافي ونقل التجارب والخبرات.

كما القى عبد الحكيم صباح كلمة برجت هوب مقدما الشكر للمتطوعين الاجانب لما يقدمونه من خدمات جليلة للشعب الفلسطيني ونقلهم معاناة الشعب للعالم بعد معاينة للواقع, والقت المتطوعة كلاودية وهي ايطالية كلمة باسم المتطوعين شكرت اللجنة والمؤسسات الراعية لهذا المخيم من اجل اطلاعهم على واقع الحياة الفلسطينية، واشارت الى انها اختارات العيس بنابلس ومخيماتها لمعرفة حقيقية ما يدور من احداث وحقائق.