الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير المواصلات يجري عدة لقاءات مع أعضاء التشريعي ورؤساء مؤسسات

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 03:38 )
رام الله - معا - التقى وزير النقل والمواصلات نبيل الضميدي في مكتبه بمدينة رام الله عددا من الوفود الرسمية ورؤساء الجمعيات الاهلية والمؤسسات العامة وذلك في اطار الشراكة البناءة ما بين الحكومة وهذه الجهات والهادفة الى الارتقاء بالخدمات التي تقدمها مؤسسات الدولة وخاصة وزارة النقل والمواصلات لجمهور المواطنين.

ففي اللقاء الاول مع عضو المجلس التشريعي الفلسطيني النائب حسام خضر تباحثا حول مجموعة من القضايا التي تهم المواطنين، حيث أوضح الضميدي للنائب خضر ان الوزارة وضعت خطة شاملة لمئة يوم ركزت فيها على الارتقاء بنوعية وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين وتضمنت كذلك مجموعة من الانظمة واللوائح والتسهيلات التي تنظم وتسهل عمل قطاع النقل والمواصلات.

بدوره شكر النائب خضر وزير النقل والمواصلات على استقباله والوفد المرافق، معرباً عن رضاه بخطة الوزارة وسياسة الشفافية والنزاهة والمساءلة والمكاشفة التي ينتهجها الضميدي في بناء وتطوير الوزارة خلال المرحلة الحالية.

وفي ذات اليوم التقى وزير النقل والمواصلات بوفد جمعية التضامن الخيرية برئاسة د. علاء مقبول والذي أعرب عن دعم جمعية التضامن ومثيلاتها في الوطن لتوجهات وتطلعات الحكومة الحالية في خدمة المواطنين خاصة ما تقوم به وزارة النقل والمواصلات باعتبارها واحدة من ركائز الخدمة العامة لجمهور المواطنين ومؤسسات الوطن المختلفة.

وفي اللقاء الثالث التقى وزير النقل والمواصلات بالدكتور سمير أبو زنيد رئيس ديوان الرقابة المالية والإدارية وتباحثا حول أفضل القوانين والأنظمة الادارية والمالية الحكومية الناظمة والضابطة للعمل الاداري والمالي في المؤسسات الحكومية وتحديدا مدى التعاون في هذا المجال ما بين وزارة النقل والمواصلات وديوان الرقابة.

وخلال اللقاء أطلع رئيس ديوان الرقابة وزير النقل والمواصلات على التقرير الاداري والمالي لعمل الوزارة خلال العام الماضي 2012.

ومن جانبه أوضح الضميدي ان الوزارة تضع جميع اعمالها الادارية والمالية والفنية لرقابة وتدقيق ديوان الرقابة عملا بسياسات الحكومة الحالية في بناء مؤسسات تعمل بقواعد ومبادئ الحكم الرشيد.