الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية قلقيلية يتفقد المخيمات الصيفية التي ترعاها البلدية

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 10:35 )
قلقيلية- معا- تفقد أمس رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود المخيمات الصيفية التي ترعاها البلدية للاطلاع على سير عملها والالتقاء بالمشاركين.

وزار داود مخيم الوفاء الصيفي المقام في مدرسة فلسطين بالمدينة والذي يشرف عليه برنامج التأهيل المجتمعي الذي ترعاه البلدية ويشارك فيه 85 مشاركا من الفئة العمرية 6-12 سنة من كلا الجنسين ويوجد به 18 مشاركا من المعاقين ( اعاقات متعددة ) ويمتد لمدة 10 أيام ويشرف عليه عاملة التأهيل المجتمعي وفاء حجار.

وثمن داود جهود المشرفين والمنشطين والمتطوعين في المخيم مؤكدا على دور ذوي الاعاقة والاحتياجات الخاصة في المجتمع وضرورة تنظيم الفعاليات المختلفة من اجل دمجهم والاهتمام بهم كباقي شرائح المجتمع مؤكدا على دور البلدية الداعم والمساند لهم.

وقدم داود مجموعة من النصائح العامة للمشاركين تعزيزا لروح المبادرة و الانتماء لديهم كالاهتمام بالنظافة والمحافظة على الممتلكات العامة.

كما زار داود مخيم "كل ما فاتك بالحياة تجده بالمكتبة" المقام في قاعة الاطفال والناشئين في مكتبة بلدية قلقيلية العامة والذي يشارك به 120 مشاركا من كلا الجنسين من الفئة العمرية 7-14 سنة ويقام بمشاركة مؤسسات رسمية وغير رسمية وهي (مديرية الشرطة ومحافظة قلقيلية وهيئة التوجيه السياسي والوطني ومركز ارشاد عزون ومنتدى شارك الشبابي ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي وجمعية الاغاثة الطبية حيث توزع هذا النشاطات على امتداد ايام النادي الصيفي الذي سيستمر لغاية 30/6/2013 ويشرف عليه طاقم من مكتبة البلدية.

واطلع داود على تقسيمات المخيم مستمعا الى الصيحات الصباحية من المشاركين مشجعا اياهم على المشاركة الفاعلة خلال ايام المخيم وتحقيق الاستفادة المتوقعة من الفعاليات التي تنظم على هامش المخيم.