الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التوجيه السياسي في نابلس يواصل نشاطاته

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 10:42 )
نابلس- معا- التقى احمد أبو جاغوب من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بمنتسبي جمعية عصيرة القبلية ومنتسبي جمعية بورين الخيرية ظن وتحدث عن التكافل الاجتماعي واهميته للمجتمع الفلسطيني والنسيج الوطني.

واشار ان التكافل يحل مشاكل الفقر والعوز والحرمان ويعزز الاهتمام بالايتام وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والطلاب حيث تهتم الاسر الغنية والميسورة في دعم العائلات الفقيرة ، وتطرق أبو جاغوب الى التطوع كمفهوم وطني وشعبي وتراثي فلسطيني مشيرا ان روح التطوع تصقل الشخصية وتعزز الثقة بين افراد المجتمع .

وفي جانب متصل حاضر منال حامد من كادر التوجيه السياسي لنادي شباب بيت دجن ، وتحدث عن دور الشباب في التثقيف الوطني ونشر الوعي المجتمعي والقانوني ، وقال ان الشباب لهم دور الريادة في تعميم وتعزيز المفاهيم الوطنية والوحدة والتماسك وثقافة المقاومة والممانعة للاحتلال وكذلك لهم دور اساسي في التغيير نحو الافضل .

ومن جانبه التقى المرشد الديني للقوات في نابلس الرائد زكريا زيدان بمنتسبي الامن الوطني في المحافظة ، وتحدث عن الانتماء الوطني وتعريفه ومفهومه واهميته في الحفاظ على الوطن والمجتمع ودوره في بث قيم التماسك والوحدة وتعزيز السلوك الايجابي لدى الافراد .

ومن جهة اخرى التقى المقدم ماجد مشعطي من مكتب التوجيه السياسي في نابلس بطلاب مركز التدريب المهني ضمن دورة التصميم الفتوغرافي والفوتوشوب لطلبة المركز ، وتحدث عن برامج الفوتوشوب وتطبيقاتها المختلفة التي تشمل كل النواحي العلمية والهندسية والعلوم الانسانية والتصميم والديكور ، وتطرق الى دور الحاسوب في العصر الحديث واعتماد البشرية عليه