الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من جنين ويفجر ابواب محال تجارية

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 12:02 )
الاحتلال يعتقل 4 مواطنين من جنين ويفجر ابواب محال تجارية
جنين - معا - اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي اربعة شبان من مدينة جنين ومخيمها وعرابة وعانين خلال مداهمة منازلهم فجر اليوم الاربعاء، كما فجروا ابواب ثلاثة محال تجارية وحرفية في المنطقة الصناعية في المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ معا ان الاحتلال اعتقل كلا من معتز عوني ابو عليا 23 عاما من مدينة جنين، ومحمد اكرم ابو السباع 22 عاما من مخيم جنين، وكمال مازن عز الدين 30 عاما من عرابة، وعلي ياسين 21 عاما من قرية عانين، وجاء الاعتقال بعد مداهمة منازلهم بوجود ضابط مخابرات اسرائيلي الذي استجوب الشبان قبل اعتقالهم بالاضافة الى استجواب اهاليهم بعد التفتيش وتدمير الاثاث.

في ذات السياق، فجر الاحتلال ابواب 3 محال تجارية وحرفية في المنطقة الصناعية بحجة التفتيش، حيث حاصرت 20 آلية عسكرية المنطقة الصناعية وشرع الجنود بتفجير ابواب المحلات وعاثوا في المحلات خرابا خلال عملية التفتيش.

وحتى ساعات الصباح الاولى، تمركزت دوريات الاحتلال في عدة مناطق في محافظة جنين حيث تمركز الاليات على مداخل بلدة عرابة الرئيسية وتواجد على طول الخط الغربي لمدينة جنين بالاضافة الى المدخل الشرقي للمدينة، كما نصبت حاجزا عسكريا بين بلدتي عجة وجبع تم توقيف المركبات وتفتيش بعضها والتدقيق في هويات المواطنين دون اعتقالات.