الأربعاء: 16/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأبداعي اياد عبد الله والأرثوذكسي براين لاعبا تعزيز دلاسال العاصمة يمثل فلسطين ببطولة الدول العربية بكرة السلة بجدة

نشر بتاريخ: 17/04/2007 ( آخر تحديث: 17/04/2007 الساعة: 19:42 )
بيت لحم - معا - دخل لاعبي فريق دلاسال القدس معسكرهم التدريبي المغلق في ناديهم ايذانا وأستعدادا للمشاركة ببطولة الدول العربية لكرة السلة التي تستضيفها مدينة جدة السعودية بالفترة من 10- 23 ايار القادم.
وقد ادخل المدرب جورج اسطفان فريقه في معسكر تدريبي مغلق على ملعبه الخاص وعلى ملعب جمعية الشبان المسيحية، وقد عززت ادارة الدلاسال فريقها بلاعبي التعزيز اياد عبد الله لاعب ابداع الدهيشة الذي يبلغ طوله ( 205) سم، ولاعب نادي ارثوذكسي رام الله الامريكي براين الذي يبلغ طوله (208) سم، ودخل المعسكر التدريبي لاعبي الدلاسال: لويس سوداح، حسان عوض، عمار نوفل، توفيق روبرت رفيدي، مهدي عيد، عيسى قسيسية، توفيق ريتشارد رفيدي، فادي يغمور، براين، مايك، اياد عبد الله، ثائر قواسمي، ولاعب الدلاسال الامريكي مايك.
فيما سيرافق الفريق نائب رئيس النادي ميشيل بحبح، وعضو الاتحاد سمير دخان واحد حكام اللعبة من المحافظات الجنوبية.
ومن جهة أخرى صرح رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة عماد عكة انه سيصل يوم 29 الجاري الى العاصمة المصرية القاهرة لحضور قرعة البطولة التي ستجري هناك يوم الاثنين 30 نيسان الجاري، بحضور رئيس الاتحاد العربي الامير طلال بن بدر ومجلس ادارة الاتحاد العربي.
وأضاف عكة ان عددا من الدول العربية قد اعتذرت عن المشاركة في هذه البطولة ليتسنى لها المشاركة ببطولة الأندية الأسيوية التي ستقام في طهران بنفس الوقت تقريبا.