الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تشيع جثمان المناضل ياسر الجولاني

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 12:50 )
القدس- معا- بموكب جنائزي رسمي وشعبي، شيعت جبهة التحرير الفلسطينية المناضل العميد ياسر الجولاني أبو مجاهد إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه بلدة عناتا ضاحية العاصمة القدس .

وكان على رأس المشيعين، وتقبل واجب العزاء بالشهيد، الدكتور واصل أبو يوسف الأمين العام للجبهة وعضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية إلى جانب أهله وذويه، وأعضاء المكتب السياسي للجبهة محمد السودي وأبو صالح هشام وحسين العابد، وأمين سر وأعضاء إقليم القدس، وكوادر وأعضاء الجبهة في الضفة الفلسطينية ، وممثلي القوى والفصائل والفعاليات الوطنية ، وحشد كبير من المواطنين.

وأبّن الأمين العام أبو يوسف الشهيد (أبو مجاهد) مستذكرا سيرته النضالية الحافلة بالعطاء والتضحية منذ انتمائه للثورة الفلسطينية في وقت مبكر، وانخراطه في العام 1973 بالعمل في صفوف جبهة التحرير الفلسطينية، وصولا إلى عودته لأرض الوطن مواصلا مسيرة كفاحه بين أبناء شعبه ضد الاحتلال الاستعماري وسياساته الإجرامية.

وأشار أبو يوسف إلى أن الشهيد أبو مجاهد كان خلال مسيرته النضالية مدافعا صلبا عن حقوق شعبه الوطنية ، وشكل بسلوكه وأدائه الكفاحي أنموذجا للوطنية الفلسطينية المؤمنة بعدالة القضية وحتمية الانتصار .

وعاهد أبو يوسف الشهيد أبو مجاهد وجميع شهداء شعبنا على الوفاء لمسيرتهم ، والتمسك بمبادئهم التي ضحوا من اجلها ، وذلك عبر مواصلة مقاومة شعبنا الوطنية المشروعة ، ومواصلة مسيرة الكفاح ضد الاحتلال ، حتى زواله وانتزاع كامل حقوق شعبنا الوطنية في الحرية والعودة وتقرير المصير ، وإقامة وتجسيد دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .