الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق فعاليات المخيمات الصيفية في بلدة بني نعيم

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 11:50 )
الخليل-معا- اطلقت مؤسسات بلدة بني نعيم وبالتعاون مع مؤسسة الرؤية العالمية عدة مخيمات صيفية في البلدة والتي تستهدف فئات الاطفال, حيث اطلقت مكتبة بلدية بني نعيم العامة مخيمها الصيفي الثاني تحت عنوان "افرح معنا".

وأكد مدير المخيم محمد موسى مناصرة الى ان هذه المخيمات تهدف الى رفع الوعي لدى الاطفال المشاركين بالإضافة الى الترويح عنهم واستغلال اوقات فراغهم بشكل سليم من خلال اشراكهم في مثل هذه المخيمات المتخصصة .

كما اطلقت مؤسسة الرؤية العالمية عدة مخيمات في بلدة بني نعيم وبلدة العديسة الى الجوار من البلدة, كما تم اطلاق مخيم صيفي في جمعية سيدات بني نعيم وأخر في منطقة سنوت، ومخيم في جمعية بني نعيم التعاونية للتصنيع الغذائي، ومخيم في منطقة حي الزيادات بهدف تغطية كافة مناطق البلدة .

من جانبه اكد راجي عودة مسؤول التطوير المجتمعي في مؤسسة الرؤية العالمية، ان المؤسسة تضع وفي نصب اعينها فئة الاطفال وذلك لما يعانونه من ظروف اقتصادية صعبة نتيجة للظروف السياسية التي تعيشها الاراضي الفلسطينية وعدم وجود اماكن للترويح عن الاطفال.

واكد عودة ان مؤسسة الرؤية العالمية تستهدف مناطق تطوير شرق وجنوب الخليل, وأنها تسعى لتوفير كافة الاحتياجات وتهيئة الظروف المناسبة للأطفال بهدف الترويح عنهم واثبات حقهم في اللعب والحياة.

وقام اعضاء المجلس البلدي في بلدية بني نعيم خليل زيدات ومحمود الحجوج بعمل جولة داخل مخيم مكتبة بلدية بني نعيم العامة مؤكدين على ضرورة العمل من اجل انجاح هذه المخيمات وإكساب الاطفال المشاركين مهارات متنوعة واستثمار اوقات فراغهم في مثل هذه الفعاليات التي تنمي مواهبهم وتطلق العنان امام افكارهم البناء ,وتقدم اعضاء المجلس البلدي بالشكر من طاقم ادارة المخيم على ما يبذلونه من جهد لإكساب ابنائنا مهارات وخبرات علمية وثقافية .