الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق مخيم العودة الرابع في بلدة يعبد

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 16:39 )
جنين - معا - انطلقت اليوم الاربعاء، فعاليات مخيم العودة الرابع في بلدة يعبد والمنظم من قبل اتحاد لجان المرأة الفلسطينية وبدعم من بلدية يعبد وذلك بحضور حوالي 80 طفلة وطفل من منتسبي المخيم.

واعلنت عبير عيسى مسؤولة اتحاد لجان المرأة الفلسطينية في جنين عن انطلاق فعاليات المخيم، متمنيةً للاطفال المشاركين الاستفادة الممكنة من محاور عمل المخيم التوعوي والتثقيفي في يعبد، شاكرة البلدية على دعمها الوطني لتنظيم هذا المخيم، كما وجهت شكرها لمدرسة يعبد الاساسية للبنات على استقبالها الاطفال واقامة المخيم فيها.

من جهته، أكدت عطاف بدارنة عضو مجلس بلدية يعبد على دعم البلدية لكل المبادرات والفعاليات التي تهدف الى تحقيق تغييرات ايجابية في البلدة، مشيرة الى شكرها لاتحاد لجان المرأة الفلسطينية على تنظيم هذا المخيم، وان هذا يؤكد على خطوات البلدية باتجاه التعاون والشراكة مع مختلف القطاعات لخدمة يعبد ومواطنيها.

في حين اشارت ناريمان بعجاوي منسقة المخيم على انه تم الاعداد الجيد للمخيم وانه سيكون هناك محاور للمخيم متنوعة مرتبطة بالثقافة والفنون والفلكلور والرسم وان هذا المخيم يعقد للسنة الرابعة وبنجاح بسبب تفاعل اهل البلدة ومشاركتهم الناجحة في تحقيق اهداف ورؤى المخيم، شاكرة مشرفي المخيم الذين يبذلون كل جهودهم لانجاح المخيم من شابات وشباب البلدة.