الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفدان من جوال وبنك فلسطين يزوران مركز الدوحة بغزة

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 16:38 )
غزة- معا - زار وفد من قسم العلاقات العامة في بنك فلسطين بغزة مقر مركز غزة لحرية الاعلام –مركز الدوحة لحرية الاعلام في اطار تعزيز العلاقات مع المؤسسات الصحفية .

وهدفت زيارة وفد البنك وهو أكبر البنوك الفلسطينية الى الترويج لدعم الفنان الفلسطيني محمد عساف الذي ينافس للحصول على لقب عرب ايدول.

وكان في استقبال الوفد الذي رأسه آمن خضر مدير العلاقات العامة في البنك وباسل الحلو كل من مدير المركز عادل الزعنون ومدير البرامج علي أبو عفش ومنسقة وحدة الانتهاكات حنين عثمان.

وأكد خضر أهمية التنسيق وتعزيز التعاون المشترك في سبيل خدمة الصحفيين والمؤسسات الإعلامية في فلسطين.

من جهة ثانية زار المركز وفد من شركة الاتصالات الفلسطينية "جوال" برئاسة رامي الأغا مدير عام العلاقات العامة في الشركة وضم محمود شرف حيث جرى مناقشة سبل تعزيز العلاقات المشتركة لخدمة حرية الصحافة في فلسطين.

وأوضح الأغا أن جوال تقف الى جانب كل الصحفيين ومؤسساتهم الاعلامية في فلسطين، مبديا استعداد جوال لمزيد من التعاون فيما يتعلق بخدم الواقع الاعلامي والصحفيين الفلسطينيين بما في ذلك تنظيم ورش عمل ومؤتمرات لتطوير الاداء المهني للصحفيين.

وأشار الزعنون الى اهمية استمرار دعم الشركة للمؤسسات الاعلامية الفلسطينية التي دائما بحاجة للمساندة والدعم.

وتطرق الطرفان الى اهمية مؤتمر دعم الاعلام الذي ينظمه المركز في 24 يونيو حزيران الحالي حيث اكد الاغا حضور ومشاركة الشركة في فعاليات المؤتمر. وقدم الاغا هدايا رمزية للمركز.