السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

دوري الشباب فوز شباب دورا على شباب الظاهرية 3/2

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 18:48 )
الخليل – معا – هيثم عامر : ضمن منافسات المجموعة الرابعة من دوري الشباب لمنطقة الجنوب مواليد 95 / 96 احتضن استاد دورا الدولي لقاء جمع بين فريقي شباب دورا وشباب الظاهرية وانتهى اللقاء بفوز صعب ومستحق لفريق شباب دورا وبنتيجة ( 3 - 2 ) .

بدأت المباراة بحذر من كلا الفريقين مع أفضلية لشباب دورا الذين سيطروا على وسط الملعب بوجود كل من النجم عمر وليد سويطي وعبد الله الرجوب ومراد القيق ضغط شباب دورا أثمر عن هدف مبكر جاء عند الدقيقة 11 عن طريق اللاعب عبد الله الرجوب بعد الهدف ضغط صغار الغزلان بغية التعديل ولكن صلابة الخط الخلفي لدورا بقيادة ضرغام امطير والمشارقة ومحمود سويطي ومن خلفهم الحارس العواودة أفسدت محاولات الظاهرية .

الدقيقة 34 هجمة منظمة لشباب دورا وصلت الكرة للاعب مراد القيق الذي سدد كرة قوية فشل حارس الظاهرية في صدها لتسكن شباك الغزلان والهدف الثاني لشباب دورا رد الغزلان كان سريعا وبالتحديد بعد 3 دقائق جاء هدف التقليص للغزلان بعد هدف الغزلان عاد فريق دورا لفرض إيقاعه المميز على أرض الملعب إلى أن أتت الدقيقة 43 التي شهدت هدف ثالث دورا عبر نجم منتخب الشباب اللاعب عيسى سفيان سويطي باقي دقائق الشوط لم تأتي بجديد لينتهي الشوط الأول بتقدم شباب دورا على شباب الظاهرية ( 3 1 ) .

الشوط الثاني بدأ بضغط من شباب الظاهرية وتراجع من شباب دورا ولكن الأفضلية لم تدوم طويلا للظاهرية ليعاود صغار دورا فرض إيقاعهم المميز وهددوا مرمى صغار الغزلان في أكثر من مناسبة ولكن سور الطالع والتسرع في بعض الأحيان منع دورا من تعزيز تقدمهم بهدف رابع .

مع انتصاف الشوط الثاني هجمة منظمة للغزلان لتصل الكرة في النهاية لمهاجم الظاهرية الذي سدد كرة رائعة وهدف التقليص للظاهرية بعد الهدف واصل الظاهرية الزحف والتقدم صوب مرمى العواودة حارس دورا بغية التعديل ولكن دون جدوى في المقابل أضاع سويطي والقيق والرجوب أكثر من فرصة لزيادة غلة دورا من الأهداف لتنتهي المباراة بفوز شباب دورا على شباب الظاهرية ( 3 – 2 ) .

وكان فريق شباب دورا استهل مشواره في دوري الشباب بفوز كبير على جمعية الشبان المسلمين (3-0) ويذكر أن فريق شباب دورا يلعب ضمن المجموعة الرابعة التي تضمن كل من ( شباب دورا / شباب الخليل / شباب الظاهرية / جمعية الشبان المسلمين / مركز مخيم الفوار ) .