السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خان يونس : نادي الأمل يحصل على المركز الأول بالطائرة ويتأهل للممتازة

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 18:49 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي للنادي : حصل فريق كرة الطائرة الأول بنادي الأمل الرياضي بخان يونس على المركز الأول ولقب بطل قطاع غزة في بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة الطائرة .

وقال أيمن أبو ليلة ، رئيس النادي ،إن النادي وبهذا الفوز والإنجاز الرياضي الكبير سيتأهل لدوري الدرجة الممتازة، واصفاً هذا الإنجاز بالكبير والغير مسبوق في تاريخ ومسيرة نادي الأمل الرياضي .
|224605|
وذكر أبو ليلة ، أن فريق الطائرة بالنادي حقق هذا الإنجاز الكبير رغم عن عمره الرياضي ومسيرته بكرة الطائرة بدأت قبل 3 سنوات فقط ، مهدياً الفوز لجماهير خان يونس عامة ولسكان حي الأمل خاصة الذين خرجوا لاعبين مميزين استطاعوا خلال سنوات قليلة تحقيق إنجازات رياضية كبيرة على صعيد كرة الطائرة .

وذكر أحمد الجبري، عضو مجلس الإدارة ومسؤول ملف الطائرة بالنادي، أن الفريق لعب 8 مباريات وفاز فيها جميعاً بواقع 23 نقطة وبدون أي هزيمة ، منوهاً الى أن النادي فاز على أندية الرضوان وبيت لاهيا ومعن والنصر العربي وأهلي غزة والبريج والشافعي وفلسطين.

وأشاد بأداء وإرادة وعزيمة اللاعبين في تحقيق الفوز خلال المباريات والصعود للدرجة الممتازة بكل جدارة واجتهاد، لافتاً الى أن النادي سيحتفل بلاعبيه ويكرمهم على هذا الإنجاز النوعي والمميز .
|224606|
وأكد غسان الصالحي، مدرب الفريق، أن هذا الإنجاز الرياضي الكبير تحقق بفضل تعاون مثمر وبناء بين إدارة النادي والفريق لاعبين ومدرب ، متمنياً التوفيق والنجاح لفريقه في بطولة دوري الدرجة الممتازة .

وعبر عن فرحته الكبيرة بهذا الإنجاز التاريخي لنادي الأمل ، مؤكداً أنه بالعزيمة والإصرار والإرادة والمثابرة استطاع الفريق وبجدارة تحقيق هذا الإنجاز .
|224607|