الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة تختتم المخيم الرياضي التخصصي " the strongest"

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 18:54 )
غزة-معا - اختتمت الكتلة الاسلامية في قطاع غزة اليوم الأربعاء 19/6/2013 المخيم الرياضي التخصصي " the strongest" والذى أجرته الكتلة في نادى المغراقة الرياضي بمشاركة ما يزيد عن 100 طالب من طلاب المرحلة الإعدادية الفائزين في المسابقة الرياضية " the strongest" التي أجريت على مستوى مدارس القطاع خلال الفصل الدراسي الماضي واشتملت على عدد من الألعاب الرياضية .

وأوضح أ . محمود الشاويش أن المخيم الرياضي استمر على مدار خمسة أيام واشتمل على محاضرات فى الرماية الصحيحة ، وأساسيات التعليق الرياضى ، ومحاضرات فى مهارات كرة القدم ، إضافة إلى الفقرات الترفيهية والمسابقات الثقافية .

وأوضح الشاويش أن الكتلة استضافة خلال المخيم مدربين مختصين ومحترفين لإطلاع الطلاب على المهارات الأساسية فى الألعاب والمسابقات الرياضية المختلفة ، أبرزهم لاعب المنتخب الوطنى الدولى محمد بركات ، والإعلامى الرياضى ياسر الحواجرى الذى تحدث للطلاب عن طبيعة الإعلام الرياضى فى قطاع غزة ، واختتم المخيم برحلة ترفيهية إلى منتجع البستان السياحى .

ومن ناحيتهم عبر الطلاب عن سعادتهم الغامرة مما حصلوا عليهم من محاضرات وأفكار وتدريبات مثرية خلال فترة المخيم ، شاكرين الكتلة الإسلامية على أنشطتها وفعالياتها المختلفة التي تقوم بها خدمة الطلاب ، مناشدين قياداتها بالاستمرار على نهجهم القويم في خدمة الدين والوطن وتخريج الأجيال المبدعة.