الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية دير البلح تنظم "بطولة مرمرة" لتنس الطاولة

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 20:00 )
غزة-معا-عقدت بلدية دير البلح مباراة تنس الطاولة "بطولة مرمرة"، بمشاركة 28 موظف من موظفي البلدية الذين أشادوا بمثل هذا النوع من الأنشطة، داعين إلى عقد مزيد من الأنشطة المماثلة.

وقال سعيد نصار رئيس بلدية دير البلح:"تم إطلاق اسم مرمرة على المباراة وفاء لشهداء سفينة مرمره الذين جاؤوا من تركيا لرفع الحصار المفروض على أهلنا في قطاع غزة".

وحضر المباراة النهائية كلاً من محمد كايا المنسق العام لمؤسسة IHH التركية في فلسطين، وأسامة عبده المدير العام للبرامج والمشاريع، حيث أعرب رئيس البلدية عن شكره للوفد التركي على حضوره من ناحية، وجهوده المبذولة من أجل قضية الشعب الفلسطيني, مشيراً إلى العلاقة الوثيقة بين الشعبين منذ القدم.

بدوره قدم كايا شكره لبلدية دير البلح على إقامة بطولة تحمل اسم بطولة مرمره, التي كانت تحمل رجال السلام من تركيا و من جميع بقاع الأرض لرفع الحصار الفروض على قطاع غزة على حد قوله، منوهاً إلى دعم الشعب التركي للقضية الفلسطينية حتى تحرير أرض فلسطين، وأضاف:"هذه القضية قضية المسلمين جميعا و يجب أن نتوحد و نتماسك لمواجهة الاحتلال".

وفى نهاية اللقاء تم تقديم كأس المباراة للفائز، وتوزيع الهدايا عليهم، كما قدم رئيس البلدية درع المباراة لمحمد كايا تعبيرا عن مدى العلاقة الطيبة بين الشعب الفلسطيني و الشعب التركي.