الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة السير باريحا تقر عددا من التوصيات لمنع الازدواجية في عمل خط النقل

نشر بتاريخ: 19/06/2013 ( آخر تحديث: 19/06/2013 الساعة: 20:51 )
اريحا - معا - اقرت لجنة السير باريحا عددا من التوصيات لمنع الازدواجية والتداخلات في عمل خط النقل وتنظيم العمل فيه، وذلك خلال اجتماع لجنة السير المصغر والذي ترأسه جمال الرجوب نائب محافظ اريحا والاغوار، بحضور خالد حمد امين سر لجنة السير وأعضاء اللجنة بالاضافة الى شركة باصات عبدو واللجنة الشعبية لمخيم عين السلطان.

ونوقش في الاجتماع المصغر ملف العمل على خط عين السلطان، وذلك في ظل حصول لجنة مخيم عين السلطان على عشرة ارقام عمومي للعمل على خط عين السلطان بالاضافة لعمل شركة باصات عبدو على نفس الخط.

وتضمنت التوصيات ان تقوم شرطة السير والبلدية بالسماح لشركة باصات عبده باستخدام الموقف القديم لخط العيزرية – ابو ديس، وان تقوم شركة باصات عبده بتجهيز اليافطات الخاصة بالموقف ووضع موظف لحماية الموقف، وتلتزم شركة باصات عبده بالعمل على الخط الممنوح لهم من قبل وزارة النقل والمواصلة هو العمل على الشارع الرئيسي الخارجي للمخيم دون الدخول للمخيم.

وأكد الرجوب على الجهود التي تبذل من قبل السلطة الوطنية الفلسطينية لتنظيم وتطوير قطاع النقل والمواصلات بشكل يضمن تقديم خدمة نقل وموصلات مميزة للمواطن الفلسطيني مشيرا الى التحسن الملحوظ في قطاع النقل والموصلات في المحافظة.