الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ماجدة المصري تزور منزل عائلة هدى غالية بغزة

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 11:57 )
غزة-معا- زارت وزيرة الشؤون الاجتماعية السابقة ماجدة المصري عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، منزل عائلة هدى غالية في بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأكدت المصري حرصها الشديد على لقاء هدى غالية وأسرتها في منزل العائلة ببيت لاهيا للاطلاع على حجم المعاناة التي يعيشها الطفل الفلسطيني أمام أعتى آلة حرب في العالم.

وقالت ماجدة المصري أن مشهد صراخ الطفلة هدى غالية وهي تنادي لأبيها الذي قصفته نيران الاحتلال الاسرائيلي مع اشقائها الخمسة في مجزرة رصدتها عدسات الكاميرا على بحر غزة في 9/6/2006 ، يعكس مدى شراسة العدوان الاسرائيلي الذي لا يفرق بين مواطن ومقاتل ويعكس معاناة الطفل الفلسطيني الذي يعيش على أصوات المدافع والصواريخ.

وأضافت المصري ان الاحتلال الاسرائيلي الذي يحاصر قطاع غزة منذ أكثر من 7 سنوات، أراد أن يسرق فرحة هدى وعائلتها بقصفهم على شاطئ بحر غزة والتهمة ان الاحتلال لا يريد للفلسطيني تذوق طعم الحرية.

وأوضحت المصري ان التقت هدى غالية التي تدرس الحقوق في احدى جامعات قطاع غزة لمتابعة قضية أهلها وشعبها في محكمة الجنايات الدولية باعتبارها أكبر شاهد على جرائم الاحتلال الذي يتلذذ بقتل المواطن الفلسطيني ولا سيما الأطفال.