الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

منظمة الشبيبة الفتحاوية تنظم عدة نشاطات في مدارس نابلس

نشر بتاريخ: 18/04/2007 ( آخر تحديث: 18/04/2007 الساعة: 11:03 )
نابلس -معا- نظمت منظمة الشبيبة الفتحاوية في إقليم نابلس وعبر ذراعها الطلابي حركة الشبيبة الطلابية في مدارس محافظة نابلس خلال الأيام الماضية عدة انشطة في عدد من المدارس الثانوية في المحافظة.

حيث أقامت الحركة بتوزيع بروشور خاص بذكرى المولد النبوي المبارك في عدد من المدارس الثانوية فيما أنهت منظمة الشبيبة الفتحاوية في مدرسة الملك طلال الثانوية للذكور دورة الشهيد الخالد ياسر عرفات لكرة القدم بمشاركة فرق ممثلة لمختلف الصفوف بالمدرسة.

كما اقامت منظمة الشبيبة الفتحاوية في مدرسة الكندي مهرجانا بعنوان ( فرسان الغد) لتكريم الطلبة الأوائل وأساتذة المدرسة، وتم تقديم الشهادات التقديرية والهدايا على جميع معلمي المدرسة والطلبة المتفوقين فيها.

وأقامت منظمة الشبيبة الفتحاوية في مدرسة الصناعة الثانوية للبنين معرضا بعنوان ( العهد والوفاء للأسرى والشهداء ) حيث احتوى على صور للشهداء والأسرى، فيما ابتدأت منظمة الشبيبة الفتحاوية في مدرسة الصلاحية الثانوية فعاليات أسبوع الأسرى والذي سيشتمل على عدة فعاليات تضامنية مع الأسرى بما فيها المشاركة في التوقيع على مذكرة المليون توقيع والمنظمة من خلال لجنة الأسرى والمعتقلين ووزارة شؤون الاسرى للمطالبة بتبييض السجون .

هذا وقد قامت منظمة الشبيبة الفتحاوية في مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية للإناث بتوزيع أسئلة نموذجية على طلبة الثانوية العامة ( الفرع الأدبي ) وتوزيعها مجانا على طالبات المرحلة الثانوية في المدرسة.

وصرح رئيس منظمة الشبيبة الفتحاوية في محافظة نابلس بأن هذا الصيف سيشتمل على العديد من الانشطة والفعاليات المختلفة والهادفة الى تفعيل جميع اطر الشبيبة الفتحاوية في المحافظة.

فيما صرح منسق حركة الشبيبة الطلابية في مدارس محافظة نابلس بأن هذه الأنشطة تأتي في اطار خطة الشبيبة السنوية والهادفة الى الارتقاء بالواقع الطلابي وتقديم الخدمات الطلابية في مختلف الميادين من اجل الارتقاء بالمستوى الثقافي والأكاديمي والوطني لأخوتنا الطلبة.