الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة حماس تنظم العديد من الفعاليات إحياء لذكرى يوم الأسير

نشر بتاريخ: 18/04/2007 ( آخر تحديث: 18/04/2007 الساعة: 11:19 )
غزة- معا- أكد المتحدث الرسمي للعمل الجماهيري لحركة حماس أشرف أبودية أن حركته أعدت العديد من الفعاليات في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني وبعضها تم بالتنسيق مع الفصائل والقوى الوطنية.

وأضاف ابو دية في بيان وصل "معا" نسخة عنه أن هذه الفعاليات تأتي في سياق دعم قضية الأسرى وتفعيلها, والوقوف بكل قوة إلى جانبهم, ولفضح الممارسات العدوانية التي ترتكب بحق الاسرى في سجون الاحتلال.

وأشار أبودية إلى أن هذه الفعاليات ابتدأت من يوم السبت 15/4 بخيمة اعتصام للنساء في حركة حماس وعرض منتجات الأسرى داخل السجون واستمرت بالعديد من الفعاليات والأنشطة والتي شملت الإعتصامات والمسيرات وغيرها.

واوضح أبودية أنه تم التنسيق مسبقاً لمسيرة امس الثلاثاء بين كافة القوى والفصائل الفلسطينه, مؤكدا أنه بالوحدة الوطينة سيفك قيد الاسرى, منوها على أن هذه المسيرة كانت بمشاركة رئيس الوزراء إسماعيل هنية والعديد من أعضاء المجلس التشريعي وقادة الفصائل.

وأشاد أبودية بالتفاعل الجماهيري الكبير من قِبل أبناء الشعب الفلسطيني مع هذه القضية ومشاركتهم للفعاليات التي تم تنظيمها, متوجهاً بالشكر إلى كافة المؤسسات الإعلامية على تعاونهم وتفاعلهم مع هذه القضية وتغطيتهم للفعاليات.