الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الرقص الاكروباتي تضيئ مسرح القصبة في حفل تخريجها الثاني

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 17:34 )
رام الله- معا - احتفلت أكاديمية الرقص الاكروباتي، اليوم، بتخريج الدفعة الثانية من طلبة الكلية، بحضور وزير الثقافة أنور ابو عيشة، والامين العام لاتحاد الفنانين الفلسطينين ربحي محمود وعدد كبير من الحضور واهالي الخريجين.

وأضاء الخريجون مسرح القصبة حيث مكان الحفل، برقصهم الايقاعي وابداعاتهم، التي أمتعت الحضور العفير، وتفاعل الجمهور مع الرقصات الابداعية للخريجين.

وبدأ الحفل بتكريم كل من وزير الثقافة والامين العالم لاتحاد الفنانين، وشكر وزير الثقافة القائمين على هذا الحدث والمهتمين بهذا الفن، معربا عن سعادته بحضور الحفل.

وعبر الامين العام للاتحاد عن اهمية الاكاديمية واللغة الفنية الجديدة لاعضائها، مثمنا الجهود المبذولة من اجل تدريب ونجاح الاطفال والموهوبين، شاكرا الاهالي على دعمهم وقووفهم بجانب اطفالهم من اجل تطوير موهبتهم.

وأثنى على دور مديرة الاكاديمية جلوريا وهاب لما تقوم به من جهد وعمل اداري منقطع النظير، وقدمت فرق الاكاديمية العديد من العروض وسط تفاعل جماهير كبير وقوي.

وعبرت مديرة الاكادمية جلوريا وهاب عن سعادتها بنجاح حفل التخريج الثاني، متمنية ان يكون دور الاكاديمية محليا ودوليا في اسثمار الموهوبين وتنمية قداراتهم، مشددة علة دور الاهالي في التشجيع والمساندة من اجل تطوير الاطفال بشكل افضل.