السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمهور: باق في صفوف الامعري حتى الاعتزال

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 18:08 )
بيت لحم - معا – خليل الرواشدة: لم يراودني التفكير بالرحيل عن صفوف المارد الأخضر، ولم أتخيل للحظة الاستغناء عن زي الامعري حتى نهاية مسيرتي الرياضية، بهذه الكلمات بدأ لاعب مركز شباب الامعري عايد جمهور حديثه عن مسيرته للموسم الاحترافي القادم.

وقد سرد جمهور العديد من الأسباب التي تقف وراء ذلك القرار وتحتم عليه برأيه البقاء في صفوف الفريق بادئا بوصف السنوات الطويلة التي عاشها مع الفريق والتي منحته الخبرة عن طريق الكادر الفني الذي صقل لاعبين احتراف على مستوى عال أضاءوا المخيم بالبطولات وكانوا السباقين في انتزاع أوسمة الاحتراف في ظل الحراك، ولذلك ستكون السنة الثانية عشرة القادمة مكملة وامتداد لسنوات قادمة في صفوف الفريق.

وانطلق جمهور في الحديث عن المنظومة الإدارية التي يقودها طمليه والطواقم المساندة التي تتعامل بروح رياضية وأخلاقية، وتسير وفق خطط ممنهجة ستفرزها السنوات القادمة وستبقي برأيه الامعري فريق يحافظ على اسمه وسمعته بين الأندية وينافس بجدارة في جميع المحافل، ولم يغفل أيضا عن جماهير الامعري التي كانت شعلة الفريق، وتتعايش مع اللاعبين عن قرب وتعتبر عامل مؤثر بعد الإدارة، مؤكدا أنها ستكون ظل الفريق في المنافسات القادمة.

ولعل برأي جمهور الراحة النفسية هي أهم أسباب البقاء في الفريق وعدم التفكير في الرحيل عنه، لأنها تؤثر كما أورد على مسيرة وعطاء اللاعب ايجابيا، كما أن أسس التعامل التي يعيشها اللاعب تظهر مدى الاهتمام والعناية وتجعله يبذل كل ما لديه من اجل البقاء على نفس وتيرة التعامل المتبادل مع كوكبة الإدارة والفريق.

وحول أداء الفريق المتذبذب في الموسم المنصرم، فقد عزاه اللاعب إلى التعزيز وعدم الالتزام بالحصص التدريبية وأيضا تذبذب القيادة الفنية، وأخرها ضخ دماء جديدة شابة في الفريق، ولم يخفي جمهور أن أداء الفريق بدوري الكأس كان أفضل في محاولة لإنقاذ الموسم لكن الانسجام جاء متأخرا والحظ لم يخدم الفريق في التأهل للنهائي أمام العميد في مباراة هي الأفضل على صعيد المنافسة.

وفي نهاية حديثه أكد جمهور أن الإدارة تعمل على إبقاء جميع عناصر الفريق وتعزيزه ببعض اللاعبين للموسم القادم للمنافسة بقوة على الألقاب مؤكدا مرة أخرى انه لا يفكر بالرحيل عن الفريق حتى اعتزال عالم كرة القدم.