السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

مواليد 1995:شباب العنابي الكرمي تأهلوا للدور الثاني بفوز على ديراستيا

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 18:14 )
طولكرم – معا - محمد عراقي :تأهل فريق ثقافي طولكرم للدور الثاني لبطولة الشباب مواليد 1995 التي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وتشرف عليها الاتحادات الفرعية في المناطق وذلك بعد تصدره مجموعته في ختام الدور الاول في اعقاب فوزه الكاسح والتاريخي على فريق دير استيا بنتيجة 18-صفر في المباراة التي جرت على ملعب الشهيد جمال غانم بطولكرم.

وكان الثقافي يحتاج للفوز بنتيجة 15- صفر للتاهل بفارق الاهداف امام اسلامي قلقيلية منافسه الرئيسي في المجموعة والذي كان اكتسح دير استيا 14- صفر علما ان الثقافي والاسلامي تعادلا سلبيا في بداية البطولة.

مباراة شباب العنابي ودير استيا كانت من جانب واحد هجوم كاسح منذ الدقيقة الاولى لتلاميذ المدرب محمد شوربجي بغية تسجيل اكبر عدد من الاهداف لتحقيق المطلوب وهو الصعود للدور الثاني وبالفعل قدم العنابي وجبة دسمة حيث امطر شباك منافسه على مدار الشوطين حيث انتهى الشوط الاول بتقدم الثقافي بتعسة اهداف .

وبرز في المباراة اللاعب الموهوب يزن السعدي الذي احرز لوحده تسعة اهداف واضاف كل من عارف نوفل"4 اهداف" واحمد ابو تمام وفراس السعدي هدفين والحارس رمزي فاخوري هدف واحد من ضربة جزاء.

وبذلك حقق شباب الثقافي الهدف المنشود بالصعود للدور الثاني ومواصلة المشوار في البطولة بهدف الوصول للادوار النهائية خاصة وان العنابي يضم فريق واعد مميز في كافة الخطوط حيث يوجد مواهب واعدة للغاية بقيادة المدرب المجتهد محمد شوربجي الذي يبذل مجهودا كبيرا في تطوير اداء وقدرات لاعبيه .