السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تختتم المخيم العلمي الترفيهي "اصنع ذاتك"

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 18:46 )
غزة -معا - اختتمت الكتلة الاسلامية في قطاع غزة أمس الأربعاء 19/6/2013 المخيم المركزي التربوي " اصنع ذاتك" والذى أجرته فى مدرسة النور والأمل بمحافظة الوسطى بمشاركة ما يزيد عن 100 طالب متفوق من مختلف مدارس القطاع .

وأوضح أ. محمود الشاويش مسئول الكتلة الإسلامية فى مدارس القطاع الإعدادية أن المخيم استمر على مدار خمسة أيام واشتمل على محاضرات في التنمية البشرية ومحاضرات تربوية ودعوية وعلمية وأشرف عليها مدربين ذوى كفاءة وخبر عالية فى مجال التنمية البشرية ، إضافة إلى الفقرات الترفيهية والمسابقات الثقافية والألعاب الرياضية ، واختتم برحلة ترفيهية إلى منتجع البستان السياحى .

وبين الشاويش أن المخيم امتاز بالانضباط والانسجام الكامل من الطلاب مع المدربين ، الذين زرعوا في نفوس الطلاب حب التفوق وتحدى الصعاب ومواجهة كل التحديات للوصول الى الأهداف المنشودة وتحقيق أحلام كل فرد والوصول لمستقبل زاهر بالأمل والتفوق والإبداع .

ومن ناحيتهم عبر الطلاب عن سعادتهم الغامرة مما حصلوا عليهم من محاضرات وأفكار وثقافة خلال فترة المخيم ، شاكرين الكتلة الإسلامية على أنشطتها وفعالياتها المختلفة التى تقوم بها خدمة الطلاب ، مناشدين قياداتها بالاستمرار على نهجهم القويم فى خدمة الدين والوطن وتخريج الأجيال المبدعة.


--