الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسمياً عبد كعبية يوقع على كشوفات العميد

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 18:44 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية – عثمان أبو الحلاوه - أكد رئيس نادي شباب الخليل الرياضي معاوية القواسمي أن اللاعب عبد كعبية لاعب المنتخب الوطني وشباب الظاهرية سابقاً وقع رسمياُ على كشوفات العميد .

وقال القواسمي أن اللاعب كعبية هو من خيرة اللاعبين ، وأن هذه التعاقدات للعميد تأتي في اطار واجب إدارة النادي تجاه جماهير النادي الوفية من ابناء محافظة الخليل .

وأضاف القواسمي بأنه اتصل هاتفياً برئيس نادي شباب الظاهرية للتأكد من أن اللاعب لا يربطه اي عقد مع النادي ، وهذا ما أكده رئيس شباب الظاهرية وأوضح ان اللاعب حر ولا يربطه اي شيء مع النادي.

من جتهته أكد اللاعب عبد كعبية مهاجم المنتخب الوطني الفلسطيني وفريق الظاهرية سابقا أنه فضل الانضمام إلى قلعة شباب الخليل بحثا عن الاستقرار، واكمال مسيرته الناجحة في دوري المحترفين الفلسطيني من خلال تواصل حصد الالقاب .

وقال : " فريق شباب الخليل من الفرق الكبيرة والجماهيرية ، والتي لها تاريخ كبير ، وأدرك أنني سألعب مع فريق كبير ، مكانه الطبيعي بين قمة اندية المحترفين ويبحث عن الألقاب والبطولات "
وأضاف قائلا : " من المؤكد أنني سأحاول أن أقدم كل ما أملك من جهد وأضع خبرتي رهن الفريق من أجل أن أساهم في التتويج بدوري المحترفين ، من أجل جماهير العميد الخليلي المتعطشة لحصد لقب الدوري ، وأيضا إدارة النادي والتي تبذل كل الجهد من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد في أفضل صورة ، وأتمنى أن أوفق مع فريقي الجديد، وأساهم في إسعاد جماهيره " .