الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

آشتون تزور جمعية أطفالنا للصم للمرة الرابعة على التوالي

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 19:44 )
غزة- معا - استقبلت جمعية أطفالنا للصم اليوم الخميس، وفدا أوروبيا رفيع المستوى برئاسة كاثرين آشتون الممثلة العليا للسياسة الخارجية للاتحاد الأوروبي، وكان في استقبال الوفد شرحبيل الزعيم، رئيس مجلس إدارة جمعية أطفالنا للصم.

وخلال زيارتها للجمعية تجولت البارونة آشتون في معرض أطفالنا للمنتجات الحرفية، حيث عبرت عن اعجابها الشديد بمدى دقة العمل وروعة المنتجات، واشادت بالجهود الحثيثة لجمعية أطفالنا للصم لتحسين جودة حياة الأشخاص ذوي الإعاقة.

من جانبه أعرب شرحبيل الزعيم عن خالص سعاته بهذه الزيارة والتي سيكون لها بالغ الأثر في تحفيز جميع العاملين على بذل مزيد من الجهد والعطاء للرقي بفئة الاشخاص ذوي الإعاقة.

وعبر قائلا:" ان زيارة آشتون للمرة الرابعة على التوالي للجمعية دليل واضح على ما وصلت إليه جمعية أطفالنا للصم من نجاح مبهر في خدمة الأشخاص ذوي الإعاقة، ومؤشر على مدى التقدير الدولي للدور الانساني الذي تلعبه الجمعية في خدمة مجتمعها."

هذا وعبر السيد نعيم كباجة، مدير جمعية أطفالنا للصم، عن جزيل شكره للوفد الأوروبي على رأسه البارونة آشتون على تخصيصهم جزء من وقتهم الثمين لزيارة الجمعية، كما أعرب عن تقديره وامتنانه للاتحاد الأوروبي على الدعم والتمويل المستمر للجمعية من خلال مؤسسة"سي بي أم"، الشريك الرئيس لجمعية أطفالنا للصم، الأمر الذي ساعد على إثراء خدمات وبرامج جمعية أطفالنا خلال الأعوام الماضية.