الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

سابقة- الحجز على ممتلكات مواطن لصالح شركة توزيع الكهرباء بغزة

نشر بتاريخ: 20/06/2013 ( آخر تحديث: 20/06/2013 الساعة: 21:47 )
غزة - معا - حصلت شركة توزيع الكهرباء في محافظات قطاع غزة على قرار قضائي من قاضي التنفيذ في محكمة بداية خانيونس يقضي بإيقاع الحجز التنفيذي على ممتلكات احد المواطنين المتخلفين عن تسديد قيمة استهلاكات الكهرباء المتراكمة عليه والبالغة 90.000 شيكل تمهيداً لبيعها في المزاد العلني وفق القانون لاسترداد مستحقات الشركة.

وقالت الشركة في تصريح وصل معا نسخة منه :" يأتي ذلك في إطار الجهود القانونية المكثفة لشركة توزيع الكهرباء لتحصيل أثمان استهلاك الكهرباء وتوظيفها لتحسين الخدمة، وفي إطار الملاحقة القانونية للمتمنعين عن السداد".

وقال مدير العلاقات العامة بالشركة ان جهودا مكثفة تبذل من خلال الجهات القانونية بالشركة لتحصيل المستحقات الكبيرة المتراكمة على جمهور المستهلكين من خلال الإجراءات القانونية والقضائية.

ونوه إلى أن الشركة تبذل قصارى جهدها لتحسين الخدمة الكهربائية من خلال حملات تسهيلية متتابعة منذ بداية هذا العام تهدف إلى تخفيف العبء عن المواطنين في سداد الفاتورة والحصول على الاشتراكات الجديدة وتقديم مجموعة من الحوافز التشجيعية لمن يلتزم بالسداد.

ودعا المواطنين ممن تراكمت عليهم مستحقات الشركة استثمار هذه الحملات التي حرصت الشركة عند وضعها ان تكون متناسبة مع مختلف ظروف الفئات الاستهلاكية في المجتمع.