السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز أمل الحياة ينظم يوما طبيا في قرية تل

نشر بتاريخ: 22/06/2013 ( آخر تحديث: 22/06/2013 الساعة: 02:09 )
نابلس -معا- نظم مركز أمل الحياة للتنمية الصحية والمجتمعية يوما طبيا في قرية تل جنوبي غربي مدينة نابلس بمشاركة 40 متطوعا من طلبة كليات الطب والصيدلة والبصريات وبالتعاون مع جمعية تل الخيرية ومركز الخدمة المجتمعية.

وشمل اليوم الطبي على فحوصات للدم والسكري والضغط والعيون والأسنان والتغذية حيث أجريت إلى 205 مواطن من أهالي القرية ، وفقرات ترفيهية للأطفال بحضور مجموعة من المهرجين.

وقال أيمن الهندي رئيس جمعية تل الخيرية سعداء بتقديم خدمات طبية في قرية تل حيث شهد المكان إقبال أعداد كبيرة من المواطنين لإجراء فحوصات والاطمئنان على صحتهم.

وأبدى جهاد رمضان عضو المجلس الاستشاري الخاص بمركز الخدمة المجتمعية بقرية تل عن سعادته بإقبال الناس لليوم الطبي ومشاركة عدد كبير من الأطباء والمختصين وتنظيم الحضور والاهتمام والتواصل مع المواطنين من مركز أمل الحياة.

أما مدير مركز أمل الحياة السيد عمر شاهين شكر جمعية تل الخيرية ومركز الخدمة المجتمعية وأهالي قرية تل على تعاونهم مع الأطباء والمتطوعين في نجاح اليوم الطبي، وأضاف أن هذا النشاط السادس الذي يقوم به المركز، وانه سيكون هناك في الأيام القادمة عمل مكثف في مناطق مختلفة من المحافظة.

ويذكر أن مركز أمل الحياة يعمل على تطوير قدرات المجتمع الفلسطيني في مجال الصحة و التنمية الاجتماعية والعمل التطوعي و المساندة الفعلية للمجتمع في حالات الطوارئ والكوارث ضمن طواقم متخصصة أسس عام 2011 .