الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله والبيرة يستقبل رئيسة بلدية بني زيد الغربية ويتفقد برج الشيخ التجاري

نشر بتاريخ: 18/04/2007 ( آخر تحديث: 18/04/2007 الساعة: 15:46 )
رام الله -معا- أكد د.سعيد أبو علي محافظ رام الله والبيرة دعمه واهتمامه بالمجالس المحلية نظراً للدور الكبير التي يقع على عاتقها لخدمة المواطنين وتعزيز السلم الأهلي وتحقيق التنمية المجتمعية المرجوة.

جاء ذلك أثناء استقبال المحافظ لرئيسة وأعضاء مجلس بلدي بني زيد الغربية.

واستمع المحافظ من رئيسة البلدية فتحية ريماوي البرغوثي وأعضاء المجلس لاحتياجات البلدة والعراقيل التي تواجه المجلس لتقديم خدماته بالشكل المطلوب، وكذلك المشاريع الملحة التي تحتاجها البلدة في مجالات البنية التحتية والصحة ومشاكل المواصلات والصعوبات المادية.

وأكد المحافظ متابعته لهذه القضايا مع الجهات المختصة وسعيه لتوفير الحلول اللازمة لها, مشيراً إلى تعاون المحافظة المطلق وتوفير إمكانياتها لتعزيز دور المجالس البلدية والقروية ودعم استقلاليتها في إطار القانون والنظام.

من جهة أخرى قام المحافظ بزيارة تفقدية لمجمع برج الشيخ التجاري في سياق جهود المحافظة لرعاية قطاع التجارة والاستثمار والتعاون مع المستثمرين لإنعاشه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.

واستمع المحافظ إلى أراء أصحاب المصالح وأفاق توسعة البرج المستقبلية بما فيها افتتاح حاضنة الإبداع للشباب الفلسطيني في مجال تكنولوجيا المعلومات ونادي عصري للياقة البدنية ومؤسسة التكافل في مجال الاستثمار والتنمية الاقتصادية.