الخميس: 17/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

توزيع المناصب الإدارية لنادي الآمال النسوي في الظاهرية

نشر بتاريخ: 18/04/2007 ( آخر تحديث: 18/04/2007 الساعة: 16:14 )
الظاهرية- معا - سامر أبو شرخ - وزعت المناصب الإدارية ،اليوم، في نادي الآمال الرياضي النسوي في بلدة الظاهرية بمحافظة الخليل.
وهي على النحو الآتي: آلاء الطل رئيسة النادي، و أمل حرب النائبة، و ياسمين النجار أمينة الصندوق، وسناء أبو شرخ مشرفة اللجنة الثقافية والفنية،و منال القيسية أمينة السر، وميساء أبو شرخ مشرفة اللجنة الاجتماعية، وعفت راجح الطل المشرفة الكشفية، و روان غريب ناطقة إعلامية ومسؤولة العلاقات العامة، ومشرفة الطلائع والطفولة هنيه الطل.
وكانت انتخابات نادي الآمال النسوي عقدت قبل يومين، بمشاركة 117 عضوه من صاحبات حق الاقتراع، واشرف عليها ممثلون من نادي شباب الظاهرية ومديرية التربية والتعليم، وذلك بحضور رئيس البلدية سامي اشنيور ورئيس الغرفة التجارية جلال مخارزة وأيمن الحيح مسؤول الأندية النسوية، ومحمد رباع مشرف الانتخابات، وعدد من ممثلي المؤسسات والفعاليات في البلدة، وترشح لعضوية الهيئة الإدارية 9 مرشحات فزن بالتزكية.
ويعتبر نادي الآمال النسوي من المؤسسات الرياضية والاجتماعية النشطة في بلدة الظاهرية، وينفذ العديد من النشاطات والدورات التي تستهدف القطاع النسوي وتساهم في تعزيز قدراتهن وتعزيز دورهن في المجتمع.