الخميس: 17/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تجمع قدسنا يطلق دورة الراحل فيصل الحسيني الثانية مطلع ايار

نشر بتاريخ: 18/04/2007 ( آخر تحديث: 18/04/2007 الساعة: 16:17 )
بيت لحم - معا - انهى تجمع قدسنا للاتحادات الرياضية استعداداته لأطلاق دورة الراحل فيصل الحسيني الثانية ( دورة الوفاء للأوفياء ) ، التي ستبدء فعالياتها مطلع ايار القادم بتنظيم عدة بطولات وفعاليات رياضية في محافظة القدس وفي محافظات اخرى من الوطن، وذلك بأشراف اتحادات اللعبة.
ومن الجدير ذكره ان التجمع أطلق الدورة الآولى مطلع حزيران القادم وشملت احدى عشر نشاطا رياضيا اقامتها اتحادات اللعبة اعضاء التجمع، فيما اقيم الحفل الختامي للمهرجان في قاعة جمعية الشبان المسيحية، وتأتي هذه الدورة تخليدا لذكرى أمير القدس الراحل فيصل الحسيني.
وسوف تشمل الدورة الثانية العديد من الفعاليات الرياضية والتي ستمتد من مطلع ايار وحتى نهايته، وتشتمل على فعاليات ومباريات في السباحة- بطولة للناشئين وأخرى للماستر، كرة القدم، كرة السلة- مباريات للناشئين والفرق الآولى، الجودو- بطولة الناشئين، الكراتيه- بطولة للناشئين وعروض للكاتا، التايكواندو- عدة بطولات ، الشطرنج، المبارزة، الفروسية- سباق على مضمار اريحا للفروسية، الأسكواش - بطولة الماستر والناشئين، تنس الطاولة، الملاكمة، المصارعة، كرة الطائرة، فيما تقام بطولة واحدة للألعاب رفع الأثقال وبناء الأجسام والقوة البدنية.
وسوف يبقى الباب مفتوحا لمشاركة العاب أخرى ضمن هذه الدورة، سواء في القدس او في المحافظات الأخرى، وذلك بالتعاون والتنسيق التام مع اتحادات اللعبة.