السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد الملاكمة ينهي دورة " المدرب الوطني " الأولى

نشر بتاريخ: 22/06/2013 ( آخر تحديث: 22/06/2013 الساعة: 17:53 )
غزة - معا - بحضور وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الفلسطينية و عامر أبو رمضان مدير عام الشؤون الرياضية بوزارة الشباب و الرياضة و جمال الفار نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني للملاكمة ، اختتم يوم الثلاثاء الماضي دورة " المدرب الوطني " الأولى للملاكمة و التي نظمها الإتحاد الفلسطيني للملاكمة بقاعة الأنشطة في مقر اللجنة اللأولمبية بمدينة غزةخلال الفترة ما بين 3 إلى 18 يونيو 2013 .
|224972|
وكانت الدورة قد شهدت مشاركة 24 متدرب من لاعبي رياضة الفن النبيل و خريجي كلية التربية الرياضية، كما و حاضر في الدورة نخبة من أساتذة جامعة الأقصى يتقدمهم د. نادر حلاوة رئيس إتحاد ألعاب القوى و د. أحمد أبو زايدة نائب رئيس إتحاد الجودو و د. طارق أبو الجديان نائب رئيس إتحاد المصارعة، بالإضافة إلى متخصصي لعبة الملاكمة أ. فايز أبو دية و أ. محمود شلبية.

و كشف جمال الفار نائب رئيس الإتحاد الفلسطيني للملاكمة أن هذه الدورة تأتي ضمن البرنامج السنوي الذي أعده الإتحاد لتطوير اللعبة في المحافظات الجنوبية ، كما أكد الفار أن إتحاده لن يدخر جهداً لتأهيل الكوادر البشرية القادرة على تطوير لعبة الملاكمة.
|224971|
فيما أعرب مدير الدورة و عضو الإتحاد علي عبد الشافي عن أمله بأن تكون هذه الدورة قد ساهمت في رفع خبرة المدربين المشاركين فيها، و كشف عبد الشافي أن الإتحاد سيقوم خلال الفترة القادمة على تأهيل حكام للعبة الملاكمة.