الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وسط التخوف على حياته.. عائلة الاسير كمال بوسطة تناشد الإفراج عنه

نشر بتاريخ: 22/06/2013 ( آخر تحديث: 22/06/2013 الساعة: 18:15 )
جنين- معا - ناشدت عائلة الاسير كمال مازن سليم بوسطة المؤسسات الدولية ذات الشان والاختصاص بالتدخل الفورى والعاجل من اجل الافراج عنه لانقاذ حياته.

وذكر كمال مازن بوسطة والذي تم اعتقال نجله محمد من قبل سلطات الاحتلال الاسرائيلي في الامس، بان ولده يعانى من الحصوة الحادة نظرا لاعتقاله السابق وان وضعه الصحي سيء نتيجة لترسبات سابقه بالدم بنسبة عالية ويتلقى العلاج اللازم بانتظام قبل اعتقاله.

وأضاف بوسطة بان قوه من الجيش والمستعربين قد حضروا في الامس ليلا واقتحموا المنزل بصورة همجيه وتم تكسير أبواب المنزل وتفتيشه بصورة غير لائقة وتم كسر الكمبيوتر الخاص بأطفاله والعبث بالأوراق والمستندات الشخصية ومصادرة قسم منها وكذلك تفتيش الملابس وبعض الاغراض الاخرى الخاصة بالمنزل بشكل غير لائق ما ادى لاتلاف قسم منها نظرا للصورة الهمجية التى نفذت بها عملية التفتيش.

ويذكر بان الاسير بوسطه متزوج وهو اب لثلاثة أطفال ولديه اعتقالات سابقة ما يقارب أربع سنوات وشقيقه احمد معتقل داخل سجون الاحتلال الاسرائيلي ويعاني من مرض الازمة الحادة ويستعمل علاج البخاخ.

وفي السياق ذاته اعتبر راغب أبو دياك أمين سر نادي الاسير الفلسطيني في الوطن ان ما يستخدمه جيش الاحتلال وقطعان مستوطنيه من همجية وترسيخ حاله من الرعب اثناء تنفيذ عمليات الاعتقال يعبر عن الصورة الحقيقية للاحتلال الاسرائيلي والذي هو منافي لكل الأعراف والقيم الإنسانية.

ودعا ابو دياك جماهير الشعب الفلسطيني الى رفع صوت الأسرى عاليا من خلال تكثيف الفعاليات التضامنية الداعمة لهم والرافضة للظلم المستخدم بحقهم داخل سجون الاحتلال الإسرائيلي.