الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجمعية الخيرية والشبان في توافق الرؤى والآمال

نشر بتاريخ: 22/06/2013 ( آخر تحديث: 22/06/2013 الساعة: 20:55 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي طارق الجعبري – قام فضيلة القاضي حاتم البكري رئيس الجمعية الخيرية الاسلامية وبرفقته اعضاء ادارة الجمعية وكبار موظفيها بزيارة الى جمعية الشبان المسلمين مهنئا الهيئة الادارية الجديدة لجمعية الشبان المسلمين باستلام مهامها ،وكان رئيس جمعية الشبان شادي سدر واعضاء الهيئة الادارية وموظفي جمعية الشبان باستقبال وفد الخيرية .

واشاد البكري في كلمته امام الادارتين الى تمنياته بالتوفيق للادارة الجديدة التي تمتاز بروح الشباب والانسجام والانفتاح على كل اطياف المجتمع المحلي ،واضعا كل امكانيات وخبرات الجمعية الخيرية في خدمة جمعية الشبان من اجل تعزيز التوأمة والشراكة بين الجمعيتين لتحقيق افضل الخدمات والانجازات لاهلنا .

وبدوره رحب رئيس جمعية الشبان المسلمين شادي سدر بوفد الجمعية الخيرية والشيخ البكري مثمنا هذه الزيارة التي اعتبرها حافزا لتواصل انجازات ونجاحات الجمعية ،واكد سدر عزم الادارة الجديدة على احداث اختراق نوعي في انجازات الجمعية على الصعيد الرياضي والاجتماعي .

واشاد سدر بطبيعة العلاقة والشراكة مع الخيرية ورغبة ادارته بعقد خطط استراتيجية وشراكة حقيقية لتحقيق آمال ورؤى الجمعيتين في تحقيق عمل خيري اهلي على اعلى مستوى مما يعود بالفائدة على المستفيدين والبلد عامة .

وتناقش الحضور حول آليات التنسيق والتشبيك بين الجمعيتين واتفقوا على عقد لقاءات متجددة لتحقيق هذه الاهداف،وحضر اللقاء من جانب الشبان كلا من اعضاء الادارة المهندس جاد ابو اصبيح والدكتور محمد عمرو وياسر القواسمي والمهندس حازم امام وكامل دوفش وكبار موظفي الجمعية .