الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الفرعية لنقابة طب الأسنان تنظم يوما طبيا لأيتام جمعية التضامن

نشر بتاريخ: 23/06/2013 ( آخر تحديث: 23/06/2013 الساعة: 10:58 )
نابلس- معا - نظمت اللجنة الفرعية لنقابة طب الأسنان يوما طبيا مجانيا للأسنان بالتعاون مع عدد من أطباء المختصين لأبناء المجتمع المحلي في محافظة نابلس، وذلك في المدرسة الإسلامية للإناث – رفيديا حيث تم علاج ما يقارب 200 طفل وتم تحويلهم إلى العيادات الخاصة لأطباء الأسنان.

وقال رئيس جمعية التضامن الدكتور علاء مقبول إن هذا اليوم يأتي تجسيداً لدور الجمعية في خدمة المجتمع المحلي، وتعزيزاً لرسالتها في التواصل مع أبناء المنطقة، والمساهمة في توفير خدمات متميزة لهم بالتعاون مع عدد من الأطباء من نابلس والقدس ورام الله, وهم د.ناصر الخالدي د. رجاء الخالدي. شادي صوالحة د. زيد العتبة د. امجد خالد د. رامي ابو الركب د. نضال ابو هنية د. فراس الشخشير د. اسماء النجارد. رؤى القدح د.ماهر أبو كشك.

وأضاف أن الجمعية تتطلع إلى تفعيل دورها في خدمة المجتمع، وتعزيز الشراكة المجتمعية بين الجانبين من خلال الأيام الطبية المجانية والدورات التدريبية، والمساهمة في تطوير خبراتهم للمساهمة في تقديم العمل الخير من خلال البرامج والأنشطة التي تقدمها الجمعية.

يشار إلى أنه شارك في اليوم الطبي مجموعة من أطباء الاختصاص في الأسنان ، حيث تم تحويل الأطفال إلى العيادات الخاصة لأطباء الأسنان كل حسب حاجته من تقويم وخلع وحشو وجراحة.

وتوافد المراجعون أفرادا وجماعات إلى المدرسة الإسلامية للإناث التابعة لجمعية التضامن الخيرية من الساعة التاسعة وحتى الواحدة ظهرا.

وتأتي هذه المبادرة لاستشعارنا بوضع المواطنين الاقتصادي والاجتماعي الصعب حيث المؤشر الاقتصادي والاجتماعي لدى اسر الأيتام في ادني المستويات.

وتقدم الدكتور مقبول والسيدة سعاد الحجاوي رئيسة قسم الأيتام والهيئة الإدارية للجمعية بجزيل الشكر والتقدير للجنة الفرعية لنقابة طب الأسنان ولجميع الأطباء المشاركين في هذا اليوم الطبي وكل من ساهم في إنجاح هذا العمل.