الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تنظم امسية الفرحة دعما للفنان عساف

نشر بتاريخ: 23/06/2013 ( آخر تحديث: 23/06/2013 الساعة: 11:22 )
جنين- معا- برعاية حصرية لبنك فلسطين, نظمت بلدية الزبابدة امسية الفرحة دعما للفنان محمد عساف وسط حضور فاق التوقعات من ابناء البلدة والبلدات والقرى المجاورة الذين حضروا لمتابعة الحلقة الاخيرة من برنامج "اراب ايدول" حيث خرجوا بمسيرة موحدة وعفوية الى شوارع البلدة التي خرج المواطنين الموجودين في منازلهم الى الشوارع فور اعلان النتيجة للتعبير عن فرحتهم بهذا الفوز الكبير رغم كل التحديات والمنافسة الشديدة.

وقال الشاب محمد ان ما حققه الفنان عساف من فوز مستحق لهو انجاز كبير لفلسطين وشعبها كما هو لعساف مؤكدا ان حضوره اليوم جاء لدعم ابن فلسطين في هذا البرنامج للوصول الى اللقب رغم كل ما يعانيه الشعب الفلسطيني.

اما سهى والتي حضرت برفقة عائلتها اكدت انها منذ الصباح وهي ترسل الرسائل لعساف وتطلب من كل من تقابله او تعرفه تكثيف التصويت له مؤكدة ان هذا الفوز ثمرة كد وتعب طويل لمن استطاع ان يوحد فلسطين بالكلمة الحرة.

من جانبه فقد شكر مواطن اخرى بلدية الزبابدة وبنك فلسطين لهذه الفرصة التي اتيحت لهم لحضور هذا الاحتفال الضخم ومشاركة الفنان عساف فرحته بالفوز بلقب اراب ايدول مؤكدا انه لم يألو جهدا من التصويت لعساف منذ بدء المنافسة قبل عدة شهور لان الواجب يحتم الوقوف ودعم عساف.

بدوره فقد حاول فريد وهو طالب في الجامعة العربية الامريكية الوصول الى ساحة المنتزه مكان الامسية بعد اعلان النتائج بصعوبة بسبب الهبة الجماهيرية والفرح من قبل الحضور مؤكدا ان ما يراه يذكره بصيحات الفرح والبهجة التي تشهدها الازقة والشوارع اثناء الاحتفالات الكبيرة وهو ما يؤكد على ان الشعب الفلسطيني محب للحياة رغم كل الجراح.