الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

صفحة بلدة رافات الإلكترونية تنظم عملا تطوعيا

نشر بتاريخ: 23/06/2013 ( آخر تحديث: 23/06/2013 الساعة: 14:51 )
سلفيت- معا- تحت عنوان:" حفاظاً على الآثار .. خوفا من الاندثار ". نظمت صفحة بلدة رافات الإلكترونية عملاً تطوعياً في قرية رافات وذلك بمشاركة عدد غفير من ابناء القرية إضافة إلى مجلس محلي شبابي سلفيت، وجمعية روزانا للتراث المعماري، ومتطوعات أجنبيات من فرنسا، والدنمارك، والسويد. حيث انطلقت الحملة بعد الظهيرة من البلدة القديمة، وجابت شوارعها الداخلية.

وتأتي هذه الحملة تتابعا لما تقوم به صفحة بلدة رافات الإلكترونية من تنظيف مستمر في كافة أنحاء القرية وتهدف هذه الحملة الى تجسيد مفهوم العمل التطوعي بين الشباب.

وقد رحب الناشط الشبابي راشد حسن عياش بالمشاركين في الحملة التطوعية وشكرهم على تلبيتهم للدعوة التي أعلنت عنها صفحة بلدة رافات الإلكترونية وثمن على أهمية دور الشباب في بناء المجتمع داعيا الى الاستمرار في تنفيذ هذه الاعمال التي تسهم في تطوير القرية.

وأكد المشاركون مجد أبو عصبة وأسامة شحادة ومحمد نشيط "لقد حملت مشاركاتنا هدفا خاصة هو التعاون مع أبناء القرية لتحسين الواقع البيئي في قرية رافات وهذا كله من اجل بناء قرية جميلة ونظيفة".

وبين حسيب عياش مسؤول لجان الشبيبة الثانوية في محافظة سلفيت في تصريح له أن هذه الحملة التطوعية هي نقطة انطلاق لمزيد من الأنشطة الهادفة لتحسين واقع النظافة في القرية .

وفي نهاية الحملة أوصى المشاركون بضرورة تكاثف الجهود الشبابية في هذه الحملات لما فيها خدمة وتطوير للقرية وقد لاقت الحملة ترحيباً كبيراً من أهالي القرية.