الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير الحكم المحلي يبحث مع مجموعة الاتصالات سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 23/06/2013 ( آخر تحديث: 23/06/2013 الساعة: 14:59 )
رام الله -معا - بحث وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني مع الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات الفلسطينية عمار العكر سبل التعاون المشترك، وذلك خلال استقباله لوفد من مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مكتبه بمقر الوزارة.

وأكد الكوني على أهمية العلاقة التاريخية التي تربط بين الوزارة ومجموعة الاتصالات الفلسطينية، مشيداً بدورها الهام كأحد أعمدة الاقتصاد الوطني والذي يسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية والمجتمعية، وكذلك المسؤولية الاجتماعية لمجموعة الاتصالات التي تهدف لمراعاة ظروف المواطن الفلسطيني وتخفيف وطأة وصعوبة العيش عليه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الوطن والمواطن، مشدداً على ضرورة أن يتكامل عمل القطاع الخاص مع القطاع العام، وأن يستمر التعاون المشترك بين الجانبين والذي يصب في صالح خدمة المواطن الفلسطيني.

من جانبه هنأ العكر الوزير الكوني لتوليه حقيبة الحكم المحلي، متمنياً له التوفيق في مهمته،واستعرض أبرز التحديات التي تواجه عمل مجموعة الاتصالات الفلسطينية في مجال التأسيس للبنية التحتية والتي تسمح لهم بتزويد المواطنيين بخدمات الاتصالات وخدمات الانترنت، مؤكداً حرص المجموعة على استمرار التواصل والتعاون مع الوزارة والهيئات المحلية خاصة في مجال البنى التحتية.