الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

زراعة رام الله والبيرة تعقد اجتماعا مع الجمعية التعاونية وتجار الدواجن

نشر بتاريخ: 23/06/2013 ( آخر تحديث: 23/06/2013 الساعة: 15:20 )
رام الله -معا - عقدت مديرية زراعة محافظة رام الله والبيرة اجتماعاً موسعاً مع الجمعية التعاونية لمربي الدواجن وتجار الدواجن والصوص في المحافظة وذلك لمناقشة الاستعدادات الخاصة بشهر رمضان الفضيل ، وحصر اعداد الدواجن المتوفره في المزارع وكذلك للوقوف على احتياجات المحافظة من هذا المنتوج بالاضافة الى الاسعار خلال الشهر الفضيل.

وأكد المهندس سمير سماره مدير الزراعة أن هذا الاجتماع يأتي ضمن الاستعدادات لشهر رمضان ، مشيراً الى أن المديرية ستقوم بتنفيذ العديد من البرامج والأنشطة من خلال مشاركتها الفاعلة في لجنة السلامة العامة في المحافظة بهدف ضبط السوق من حيث الجودة والأسعار .

ومن جهه أخرى دعا التجار الى ضرورة الالتزام بالأسعار الاسترشاديه التي يتم اعتمادها من قبل الوزارة ووزارة الاقتصاد الوطني علما ان هذه الاسعار سيتم اتخاذها بناءً على المصلحه العامه وستكون عادله لكافة القطاعات المزارع والتاجر والمستهلك.

و في نهاية الاجتماع أكد التاجر على حرصهم على المصلحة العامة والتزامهم بالاسعار التي سيتم اعتمادها من جهات الاختصاص ،حيث أشار التجار أن لديهم من الصوص في المزارع حالياً ما يكفي لاحتياجات المواطنيين من الدجاج خلال شهر رمضان .