الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

روضة الامل تفتتح معرض الطفل

نشر بتاريخ: 23/06/2013 ( آخر تحديث: 23/06/2013 الساعة: 16:02 )
سلفيت - معا - احتفلت روضة الامل في قرية مسحة، اليوم الاحد بافتتاح "معرض الطفل"، بحضور مديرة دائرة النوع الاجتماعي في محافظة سلفيت ميسون عثمان ومديرة الروضة زهرية عثمان ورئيسة نقابة رياض الاطفال فدوى العامور ومديرات رياض الاطفال وعضوات مجلس قروي مسحة وعدد من الامهات.

بدأ الاحتفال بتلاوة ايات من القران الكريم، تلاها السلام الوطني الفلسطيني، وألقيت عدد من الكلمات بهذه المناسبة، حيث رحبت مديرة الروضة زهرية عامر بالحضور، وشكرت محافظة سلفيت ومحافظها على الاهتمام والمتابعة الدائمة لرياض الاطفال.

ونوهت الى ان هذا النشاط المميز جاء بمبادرة من كافة مربيات الروضة، مؤكدة على اهمية العمل على انجاحه من خلال الاستفادة من مواد بسيطة واستخدامها في وسائل تعليمية ذات جودة عالية.

بدورها نقلت عثمان تحيات المحافظ عصام ابو بكر للحضور ومباركته لهم هذا النشاط المميز والأول من نوعه في المحافظة.

وأعربت عن سعادتها للمشاركة في افتتاح المعرض، مشيره الى اهتمام مؤسسة المحافظة بقطاع الطفولة من خلال توفير اجواء تعليمية مناسبة مزودة بكافة الوسائل والأدوات التي يحتاجها الاطفال داخل رياضهم.

جدير بالذكر ان المعرض تضمن ادوات ووسائل تعليمية من صنع الاطفال ومربياتهم، وملابس تعبر عن الزي الرسمي لمعظم الدول العربية الى جانب الزي الشعبي الفلسطيني.