الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الحمد الله يفاجئ القطاع الصحي في الخليل بزيارة مفاجئة

نشر بتاريخ: 24/06/2013 ( آخر تحديث: 24/06/2013 الساعة: 11:33 )
الخليل- معا - أكد كفاح العويوي، أمين سر حركة فتح اقليم وسط الخليل، على أن محافظة الخليل، تقف خلف الحكومة الفلسطينية برئاسة الدكتور رامي الحمد الله، مشدداً على أهمية ان تقوم الحكومة بتوفير الخدمات الاساسية لكافة أبناء الشعب الفلسطيني اينما تواجدوا، وخاصة توفير وتقديم خدمات طبية مناسبة.

جاء ذلك، خلال زيارة مفاجئة قام بها الليلة الماضية، رئيس الوزراء الدكتور رامي الحمد الله الى مدينة الخليل،برفقة وزير الصحة الدكتور جواد عواد، وأمين سر حركة فتح كفاح العويوي، وقادة الأجهزة الأمنية في الخليل، بهدف الوقوف على الحالة الصحية للصحفية ميرال العزة، والتي تعالج في قسم العناية الفائقة بالمستشفى الاهلي، جراء تعرضها لحادث سير، الخميس الماضي، ووفاة زوجة شقيقها واصابة 4 من عائلتها.

ووعد رئيس الوزراء، بتقديم المساعدة الممكنة للصحفية العزة، ومتابعة حالتها الصحية.

واستمع، الدكتور الحمد الله، من عبد الكريم الزغير، رئيس جمعية أصدقاء المريض، لشرح مبسط عن أوضاع المستشفى والخدمات الطبية التي يقدمها للمواطنين في محافظة الخليل وجنوب الضفة الغربية، والخطوات الكبيرة التي خطاها نحو الارتقاء بتقديم الخدمات الطبية المناسبة.

وخلال زيارته المفاجئة الى مسشتفى الخليل الحكومي، أكد رئيس الوزراء، أن الحكومة ستقف عند مسؤولياتها في خدمة المواطن ومتابعة شؤون الصحة، ومختلف المجالات، طوال فترة عمل حكومة تسيير الأعمال التي يرأسها.

وتجول رئيس الوزراء ووزير الصحة، في أقسام من مستشفى الخليل، قدم خلال الجولة، الدكتور وليد زلوم مدير عام المستشفى، شرحاً عن أوضاع المستشفى واحتياجاته، مشيراً الى حملة التبرعات التي قادتها مؤسسات المجتمع المدني في الخليل لتطوير المسشتفى، والتي هي بحاجة لدعم من الحكومة في توفير المعدات الطبية اللازمة لتشغيل الاقسام الجديدة والتي هي قيد الانشاء.
|225164|
|225165|