الإثنين: 14/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

البنك الاسلامي يسلم عائلتين رزقتا بتوائم مساعدات عينية

نشر بتاريخ: 24/06/2013 ( آخر تحديث: 24/06/2013 الساعة: 10:12 )
غزة- معا - سلم وفد من البنك الإسلامي الفلسطيني برئاسة عضو مجلس الإدارة عوني أبو يوسف وعائد أبو رمضان مدير الشؤون الإدارية بالبنك أسرتي المواطنين رعد البطش والذي رُزق بخمسة توائم وعلي البياري والذي رُزق بأربعة توائم من مدينة غزة مساعدة عينية.

وكان في استقبال الوفد والدي الأطفال والذي اطمئن على صحتهم ومعرفة احتياجاتهم، وشارك الوفد برئاسة رجل الأعمال الفلسطيني عوني أبو يوسف.

واكد عضو مجلس ادارة البنك الأسلامي أبو يوسف أن هذا العمل يأتي في اطار مساهمة البنك في مساعدة الأسر المعوزة والفقيرة والمحتاجة مشددا أن البنك لا يهدف فقط إلى الربح وانما يهدف إلى المشاركة المجتمعية بكل جوانبها.

وأضاف أبو يوسف أنه عندما قرأ المناشدتين لهاتين الأسرتين تواصل مع مجلس ادارة البنك من أجل العمل على مساعدتهما فورا, مشيرا إلى أن والد أحد الأطفال راتبه لا يتجاوز 1200 شيكل، متسائلا ماذا سيكفي هذا المبلغ لأسرة مكونة من 11 فردا ؟ وأشار أبو يوسف إلى أن مساعدة الأسر الفقير نهجا قديما يتبعه البنك لكنه سيعمل على تعزيزه مستقبلا

وقدم رجل الأعمال الفلسطيني أبو يوسف شكره للدكتور جهاد الوزير محافظ سلطة النقد الذي قام قبل أيام بافتتاح فرع النصر الجديد للبنك على الدور الكبير الذي يقوم به في العمل على تسهيل معاملات البنوك عامة موضحا أن الدكتور الوزير أعطى توجيهاته للبنوك ومنها البنك الأسلامي لزيادة مساهمتها المجتمعية في هذه الظروف كنوع من ترسيخ المشاركة ما بين البنك والمجتمع.

وبدوره عبر والدا الأطفال عن شكرهما وتقديرهما للبنك الأسلامي الفلسطيني خاصة السيد أبو عليان عضو مجلس الأدارة وكل العاملين في البنك على هذه المساعدة.