الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عباس زكي يغادر المستشفى بعد تماثله للشفاء جراء حادث السير الذي تعرض له

نشر بتاريخ: 24/06/2013 ( آخر تحديث: 24/06/2013 الساعة: 12:56 )
رام الله - معا - غادر عباس زكي عضو اللجنة المركزية لحركة فتح المفوض العام للعلاقات العربية والصين الشعبية مجمع فلسطين الطبي الحكومي بعد ان تماثل للشفاء جراء حادث السير الذي تعرض له يوم الجمعة الماضي قرب بلدة عناتا شمال شرق القدس المحتلة.

وأعرب عباس زكي عن شكره لكل من عاده في المشفى او ابرق مهنئا بسلامته خاصة من الدول الشقيقة والدول الصديقة مثل الجزائر ولبنان واليمن والصين الشعبية والبعثات الدبلوماسية المعتمدة لدى السلطة الوطنية.

كما اعرب زكي عن شكره للرئيس محمود عباس ولأعضاء اللجنتين التنفيذية لمنظمة التحرير والمركزية لفتح ورئيس المجلس الاستشاري لحركة فتح احمد قريع ورئيس المجلس الوطني سليم الزعنون ورئيس الوزراء رامي الحمد الله والدكتور سلام فياض واسماعيل هنية والامناء العامين للفصائل واعضاء المجلس التشريعي وقادة وكوادر حركة فتح وأقاليمها والوفد الرسمي الذي مثل حركة حماس والفعاليات الشعبية والبلديات والمؤسسات الوطنية من مختلف محافظات الوطن.

وقال زكي "ان وقوف قيادة وابناء شعبنا الى جانبه في هذا الحادث العرضي خفف عنه الالم وكان له وقع على قلبه مشيرا الى ان الجميع غمروه بالحب والود وان هذا ليس غريبا على شعبنا الفلسطيني الاصيل".