السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ قلقيلية يستقبل وفدا من وزارة الاسكان

نشر بتاريخ: 24/06/2013 ( آخر تحديث: 24/06/2013 الساعة: 13:48 )
قلقيلية - معا - استقبل اليوم العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية وفد وزارة الاشغال العامة والإسكان المكون من صلاح هنية مدير عام العلاقات العامة، وصالح تايه مدير الوحدات السكنية، وماهر بغدادي مدير مديرية الاشغال العامة والإسكان في المحافظة.

وأكد المحافظ على جاهزيته للتعاون ومن خلال وزير الاشغال العامة والإسكان لتذليل المعيقات في مشروع إسكان قلقيلية، من حيث الكفيل والوثائق ليسنى للجميع استلام شققهم.

ووضع هنية المحافظ في صورة الوضع القائم في الإسكان وجهد الوزارة بناء على تعليمات الوزير لتسليم الشقق للمستفيدين، وونقل تحيات المهندس ماهر غنيم وزير الاشغال العامة والإسكان للمحافظ على تعاونه، ولبلدية قلقيلية التي تبرعت بارض الاسكان.

الجدير بالذكر ان مشروع إسكان نفذته وزارة الاشغال العامة والإسكان بتمويل من وزارة المالية، ويتكون من ثلاثة بنايات 74 شقة، وتم اجراء القرعة على المرحلة الاولى وشملت 37 شقة وتم الاعلان عن التقدم بطليات من قبل المستفيدين للمرحلة الثانية والتي تضم 37 شقة سترجي دراسة هذه الطلبات لمدى مواءمتها للشروط، وتتابع مديرية الوزارة في المحافظة شؤون المستفيدين وتسهيل استلامهم لشققهم حسب الاصول وبناء على تعليمات الوزير.

وابد عثمان داود رئيس بلدية قليلية جاهزية البلدية لتسهيل استلام المستفيدين من حيث اشتراك الكهرباء والمياه وتعبيد الطريق الالتفافي حول اسكان.