السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية خان يونس تفتتح النادي البحري وتنظم رحلة ترفيهية لموظفيها

نشر بتاريخ: 24/06/2013 ( آخر تحديث: 24/06/2013 الساعة: 17:26 )
غزة - معا - المكتب الإعلامي :إفتتحت بلدية خان يونس، جنوب محافظات غزة، النادي البحري لموظفي البلدية الواقع على شاطىء بحر خان يونس بجوار ميناء الصيادين ، وذلك بحضور واسع من موظفيها وإداراتها المختلفة.

وتزامن إفتتاح النادي البحري بتنظيم رحلة ترفيهية لكافة الموظفين والموظفات نظمتها دائرة العلاقات العامة بالبلدية، حيث أقيمت رحلة الموظفين في النادي البحري، فيما تم تنظيم رحلة أخرى للموظفات في نادي موظفي وكالة الغوث الواقع جنوب شاطىء البحر.

وشارك في حفل الإفتتاح رئيس بلدية خان يونس المهندس يحيى الأسطل ونائبه المهندس صلاح الدين أبو عبدو، وعدداً من أعضاء المجلس البلدي وعموم الموظفين.
وخلال مراسم الإفتتاح أكد المهندس الأسطل أن المجلس البلدي وإدارة البلدية تتطلع دوماً إلى تنويع الخدمات المقدمة للموظفين لتعزيز روح الإنتماء لديهم والترويح عن النفس للتخلص من الضغط الوظيفي الواقع عليهم وليكونوا أكثر نشاطاً وحيوية.

وأعرب الأسطل عن أمله أن يكون النادي البحري لموظفي البلدية قد حقق عملية التواصل الإجتماعي إحياءً للعلاقات الإجتماعية ما بين كافة الموظفين الذين يقصدون شاطىء البحر والنادي البحري للإستجمام.
ودعا رئيس البلدية كافة الموظفين إلى ضرورة التعاون من أجل رفعة شأن المدينة والرقي بها في كافة المجالات.

وتخلل الرحلة الترفيهية برنامجاً متنوعاً للموظفين شمل العديد من المسابقات الرياضية والثقافية والمعلومات العامة وقامت بتوزيع عشرات الهدايا القيمة على المشاركين الذين فازوا بالمسابقات.