الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نشاطات متعددة يقيمها نادي شباب ابو ديس

نشر بتاريخ: 24/06/2013 ( آخر تحديث: 24/06/2013 الساعة: 20:24 )
القدس -معا - الناطق الإعلامي ماجد حجاج :شهد نادي شباب ابوديس نشاطات مكثفة بعد تولي الهيئة الادارية الجديدة مهامها في النادي, حيث منذ اليوم الاول عملت على إعادة اعمار وترميم مبنى النادي وقامت بتظليل الساحة الرئيسية للنادي .

على الصعيد الرياضي قامت بتشكيل الدائرة الرياضية كاملة تهتم بكافة الالعاب الرياضية الجماعية والفردية حيث قامت وللمرة الاولى باستحداث رياضة جديدة في النادي هي رياضة ثني الذراعين ، وافتتاح عدة دورات رياضية في مختلف الالعاب الكيك بوكسينج وتنس الطاولة والمبارزة والشطرنج ، وقامت بتوفير داعمين بملابس رياضية لفرق الفئات العمرية المختلفة في النادي .

على الصعيد الثقافي قامت اللجنة الثقافية باقامة مخيمها الصيفي قادمون حيث تخلله عدة فعاليات ترفيهية وتعليمية ورحلات إلى اماكن اثرية في فلسطين وزيارة المعابر والحدود الفلسطينية الاردنية.

وعلى الصعيد الكشفي قامت مجموعة كشافة النادي بعديد النشاطات على مستوى البلدة من اعمال تطوعية واجتماعات مع مفوضي الكشفية في مقر النادي للتجهيز للعمل في الاقصى كمتطوعين في شهر رمضان المبارك والمشاركة في ماراثون السلام في منطقة العيزرية وابوديس وفوز احد عناصرها بالمركز الثالث.

وعلى الصعيد الاجتماعي قامت اللجنة الاجتماعية بالتنسيق مع راديو حلا وشركة نغم للمناسبات بعرض الحلقتين الاخيرتين لبرنامج "اراب ايدول" في ساحة النادي عبر شاشة عرض كبيرة حيث لقي إقبالا منقطع النظير من اهالي البلدة, وعلى الصعيد الاعلامي قامت اللجنة الاعلامية بالتنسيق مع تلفزيون " معا " باستضافة برنامج الرئيس واذاعة حلقة على الهواء مباشرة من مقر النادي مع المتسابق حسين الديك.

وقامت ايضا بتفعيل الصفحة الخاصة بالنادي على الفيسبوك حيث بلغ عدد عدد المشتركين ضعف عدد الهيئة العامة للنادي وهي في تطور مستمر. وما زالت إدارة النادي تعد بمزيد من النشاطات خلال الفترة القادمة.