الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اهلي دورا يكرم أوائل الطلبة في المدينة

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 18:58 )
الخليل- معا- في احتفال جماهيري حاشد نظم يوم امس نادي اهلي دورا احتفاله السنوي السادس عشر لتكريم اوائل في مدارس مدينة دورا البالغ عددها (28) مدرسة بحضور رسمي وشعبي يتقدمهم عضو المجلس الثوري لحركة فتح زياد الرجوب و رئيس بلدية دورا د. سمير النمورة ومدير تربية الجنوب أ. فوزي أبو هليل والدكتور محمد دودين صاحب فكرة التكريم والراعي الدائم لاحتفالات النادي وحشد من رؤوساء المؤسسات الحكومية والأهلية أولياء الأمور .

وبعد تلاوة آيات من القرآن الكريم وعزف السلام الوطني رحب رئيس النادي وليد دسه بالحضور وقدم التهاني للمتفوقين وذويهم وشكر الداعمين للمهرجان.

وتحدث مدير تربية الجنوب عن انجازات ونجاحات المديرية وحث الأهالي على زيادة الاهتمام والرعاية لأبنائهم وشكر النادي على حرصه على إقامة هذا الاحتفال سنويا ثم ألقت الطالبة أنام دودين كلمة المتفوقين شكرت فيها الآباء الأمهات على رعايتهم واهتمامهم وشكرت الهيئات التدريسية على جهودها ودورها المهم في الوصول إلى منصات التكريم.

وشكرت إدارة النادي على إقامتهم لهذا الاحتفال سنويا وقد تخلخل الاحتفال فقرات فنية وقصائد شعرية وأغاني وطنية وفي الختام قام أعضاء منصة الشرف بتسليم الدروع و الهدايا لحوالي (400) طالب وطالبة وسط فرحة وتشجيع الأهالي وقد أدار المهرجان الطلاب معاذ الحروب ومحمود دودين وسونيا الرجعي ومؤمن الدراويش.