الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة الاسرى بغزة تنظم وقفة تأييداً لحملة "مكافحة الاترمال"

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 14:30 )
غزة- معا نظمت لجنة الأسرى للقوى الوطنية والإسلامية وقفة تأييد للحملة الوطنية لمكافحة الأترمال المدمر التي أطلقتها وزارة الداخلية في الحكومة المقالة منتصف الشهر الحالي.

ورفع المشاركون في الوقفة شعارات تنادي بمشاركة كافة فئات الشعب الفلسطيني في مكافحة الأترمال المدمر لما يشكله من خطر أمني وصحي واقتصادي واجتماعي.

وقال طلال زقوت عضو المكتب السياسي للجبهة العربية الفلسطينية على وقوف اللجنة خلف كل الجهود الساعية لمكافحة آفة الأترمال الخطيرة.

ونوه إلى أن انتشار الآترمال وغيره من المخدرات هو من الأهداف الأساسية للاحتلال ليضرب به الشعب الفلسطيني مؤكدا أن مواجهة هذه الظاهرة هو واجب ديني ووطني داعيا إلى تدمير منابع إدخال هذه العقاقير السامة.

وحمل زقوت في كلمته الانقسام الذي يعاني منه شعبنا الفلسطيني والخلافات بين أركانه هو أحد الأسباب الرئيسية التي أدت إلى انتشار هذه الظاهرة السيئة.

وفي نفس السياق قال تيسير البرديني مفوض الأسرى في لجنة الأسرى للقوى الوطنية والاسلامية إلى أن الاحتلال يسعى إلى تدمير كل المقدرات السياسية والاقتصادية والاجتماعية للشعب الفلسطيني من خلال نشر ودس هذه الآفة بين الشباب الفلسطيني.

وذكر البرديني أن الأترمال لا يقود إلى راحة نفسية كما يظن البعض وبل يقود إلى أمراض صحية ونفسية واجتماعية.

وأكد على حاجة الشعب الفلسطيني في هذه الفترة للشباب القوي الخالي من الأمراض لأن الشعب الفلسطيني في هذه الفترة متوجه صوب معركة التحرير .