الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أريحا: الشرطة والبلدية تطلقان اسبوع مكافحة المخدرات والانشطة الصيفية

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 14:36 )
اريحا- معا- أطلقت مديرية الشرطة في محافظة اريحا والاغوار وبلدية المدينة من خلال مركز الطفل التابع لها ومكتبة البلدية اسبوع مكافحة المخدرات والانشطة الصيفية بحضور مدير الشرطة المقدم منير جمعة وممثل بلدية اريحا عضو المجلس البلدي عيسى درويش وطاقم مركز الطفل والمكتبة ودائرة العلاقات العامة بالشرطة.

وقال مدير شرطة المحافظة المقدم منير جمعة ان هذا النشاط يأتي في اطار اهتمام الشرطة بالنشاط المجتمعي الذي يستهدف كافة الشرائح، والاطفال هم شريحة اساسية بالمجتمع معربا عن امله بان يساهم هذا النشاط في توعية الاطفال المشاركين بمخاطر افة المخدرات الى جانب التوعية بالقضايا المرورية كما اوضح ان برنامج الانشطة سيتضمن العديد من الفعاليات الهادفة.

من جهته قال عضو المجلس البلدي عيسى درويش ان البلدية تولي اهتماما خاصة بالطفولة وتسعى لتنظيم النشاطات المختلفة من خلال مرافق البلدية المختلفة ذات العلاقة وبالتعاون مع المؤسسات الشريكة مقدما شكره للشرطة في محافظة اريحا للجهود التي تبذلها في سبيل رفع الوعي بالقضايا الهامة .

بدورها أوضحت نادرة المغربي مدير مركز الطفل ان هذا النشاط يشكل اضافة نوعية للاطفال حيث تتطرق المحاضرات الى رفع الوعي بموضوع مكافحة المخدرات الى جانب القضايا الاخرى التي تتعلق بالتعامل السليم مع قضايا المرور .

وأكدت مي هلال مديرة المكتبة على اهمية هذه النشاطات التي تمكن الاطفال من رواد المكتبة من التعرف على مخاطر افة المخدرات مشيدة بدور الشرطة في هذا الجانب، ومن المقرر ان يشهد هذا الاسبوع عددا من النشاطات تستهدف الشرائح المختلفة بالمجتمع.