الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس جامعة خضوري يكرم الطلبة الفائزين بالمركز الاول في انجاز فلسطين

نشر بتاريخ: 25/06/2013 ( آخر تحديث: 25/06/2013 الساعة: 14:38 )
طولكرم – معا - كرم رئيس جامعة فلسطين التقنية- خضوريالاستاذ الدكتور مروان العورتاني , في مكتبه اليوم , طلبة كلية فلسطين التقنية بالجامعة الحائزين على المركز الاول في مسابقة الشركة الطلابية على مستوى الجامعات الفلسطينية التي نظمتها مؤسسة "انجاز فلسطين" في رام الله
وهنأ الدكتور العورتاني الطلبة الفائزين لحصولهم على المركز الاول مشيدا بالجهد الكبير الذي بذلوه لتحقيق التميز والفوز, كما واشاد العورتاني بالدور الذي يقوم به المشرفون والمدرسون في كلية فلسطين التقنية في صقل شخصية الطلبة وتعليمهم مهارات المنافسة.

وأكد العورتاني على اهتمام واستعداد إدارة الجامعة لتقديم كافة إشكال الدعم للمبادرات الريادية للطلبة وعن استعداد الجامعة لتقديم كل ما يلزم نحو إنجاح و تطوير مشاريعهم الإبداعية .

بدوره, شكر الدكتور حمدان رئيس الجامعة على دعمه المتواصل للكلية وشكر الطلبة الذي رفعوا اسم كلية فلسطين التقنية وجامعة فلسطين التقنية عاليا, متمنيا النجاح للطلبة في شركتهم التي تمثل تجربة رائعة ورائدة يجب الاقتداء بها وتعميمها على المجتمع الفلسطيني .

وبدورهم ، شكر الطلبة رئيس الجامعة على فتح المجال لهم ودعمهم للمشاركة في هذه المنافسات والمسابقات وتقديم كافة التسهيلات لمشاركتهم مما ترك أثرا كبيرا في نفوسهم وشجعهم على الاستمرار حتى المراحل النهائية وتحقيق اللقب الأول.

يذكر ان "مسابقة الشركة الطلابية" التي نظمتها مؤسسة "انجاز فلسطين" تهدف الى اختيار أفضل شركة يتم تأسيسها من قبل طلاب الجامعات الفلسطينية المشاركة في المسابقة ، حيث ستقوم كل شركة طلابية بابتكار منتج أو خدمة وطرح أسهم الشركة للبيع وبالتالي تسويق المنتج او الخدمة في السوق الفلسطيني، وتم اختيار شركة الأرض الخضراء الطلابية التابعة لطلبة كلية فلسطين التقنية- طلبة قسم المهن التجارية وقسم المهن الهندسية – حيث تختص الشركة بتسويق السماد العضوي -compost- وحصل فريق جامعة خضوري على جائزة مقدارها 5000 دولار كدعم لشركتهم مقدمة من البنك الإسلامي العربي الراعي الحصري للمسابقة.

حضر التكريم د. سهير الشوملي - نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والمالية , و د. بسام حمدان - عميد كلية فلسطين التقنية, وأ. فادي شحادة - رئيس قسم المهن الهندسية و أ. عزمي صالح - مدير وحدة العلاقات العامة بالجامعة .